كرونو

نيكولا كالينيتش
نيكولا كالينيتش

كالينيتش: سأقاتل من أجل الرسمية في الأتليتيكو

أشاد المهاجم الكرواتي ، آخر صفقات ، والذي سيحترف بصفوفه لثلاثة مواسم مقبلة، بزميليه في الفريق، أنطوان جريزمان ودييجو كوستا، قائلا إنهما "من أفضل المهاجمين في أوروبا"، مؤكدا أنه سينافس بأقصى قوة للعب أساسيا في صفوف الروخيبلانكوس.


وقال اللاعب الكرواتي خلال تقديمه رسميا: "ليس لدي خيار سوى المنافسة والقتال من أجل المشاركة مع الفريق. أنا أحترم هؤلاء اللاعبين كثيرا، ولكن هناك الكثير من المباريات وبالتأكيد ستكون هناك لحظات من التعب والإرهاق وبهذا آمل في المشاركة واللعب مع الفريق".


وأضاف اللاعب صاحب الـ30 عاما والذي شارك الأسبوع الماضي في المباراة الودية أمام إنتر ميلان على ملعب (واندا متروبوليتانو): "سأبذل أقصى جهدي من أجل الفريق وسأساعد جميع زملائي من أجل تحقيق أهدافنا، فنحن لدينا الكثير من الأهداف وسنقوم بكل ما في وسعنا من أجل تحقيقها".


وأردف: "هذه فقط هي البداية، لا يزال يتعين علي الاعتياد على العمل في النادي ومع زملائي بالفريق. أحتاج للمزيد من الوقت. في يوم الأربعاء المقبل (مباراة كأس السوبر الأوروبي أمام ريال مدريد) سنبذل أقصى جهدنا، سنلعب أمام منافس كبير للغاية وستكون المباراة صعبة ولكني آمل في الفوز".


وأوضح كالينيتش: "أتابع أتلتيكو منذ وقت كبير وأعلم جيدا طريقة عمله، تحدثت مع شيمي فيرساليكو (الذي لعب لصفوفه في الموسمين الأخيرين وحاليا تم إعارته للإنتر)، فأنا أعلم أنه فريق يعمل كثيرا ويبذل أقصى ما لديه وذلك لا يقلقني، فأنا أرغب في اللعب وحجز مقعد أساسي في تشكيل الفريق".


وأحرز المهاجم الكرواتي 121 هدفا خلال مسيرته الاحترافية على مستوى الأندية بداية من مشاركته مع نادي هايدوك سبليت الكرواتي ثم بلاكبيرن الإنجليزي مرورا بدنيبرو الأوكراني ثم فيورنتينا وأخيرا ميلان الإيطالي، بالإضافة إلى 15 هدفا سجلها مع منتخب بلاده.

عرض المحتوى حسب: