كرونو

عزيز بوحدوز
عزيز بوحدوز

بوحدوز يَشربُ من كأس الإهْمال والتَّهميش: "لا أَحَد يتحدَّث إليّ"

لم يُخفِ ، مهاجم ، المُعاناة التي يُكابدها مع بداية الموسم الكروي الجديد، إثر الإهمال و"التَّجاهل" الذي يَطالُه من طرف الطاقميْن الفني والإداري للفريق الألماني، إذ لم يتم استدعاؤه لأول مباراتيْن بدوري الدرجة الثانية. 


وقال الدولي المغربي، الذي شارك في 2018 بروسيا: "لا يتحدّث إليَّ أي شخص، إنه أمر في غاية الصعوبة بالنسبة لي، أشعر بالإحباط، لازلت لا أدري لمَ لست في الفريق، لم أتحدَّث إلى ماركوس كوزينسكي لأعرف لماذا لا أتواجد مع زملائي. كنت أتمنى أن يسير الوضع بشكل مُغاير". 


وأردف نفس المتحدث قائلا، في تصريحه لموقع "mopo" الألماني: "أدرك ما يُمكنني تقديمه، إنني أريد اللعب، لازلت أتمتَّع بالإمكانيات والجودة اللازمة. لكن للأسف، ذلك لم يتحقق لحدود الآن. ليست لدي أية إجابة سواء من المدرب أو المدير الرياضي". 


"لست أدري ما سيحدث في الأيام القليلة المقبلة، لكنني أتصرَّف بصورة احترافية، أحترم عقدي، ولازلت أبذل كل ما لدي في الحصص التدريبية"، يستدرك صاحب الـ31 سنة، قبل أن يُتابع بالقول: "إنني حزين لأن الأشخاص المسؤولين لم يساندونني". 


ويبدو جلياً خروج بوحدوز من حسابات المدرب ماركوس كوزينسكي، حيث يعتمد هذا الأخير على المهاجم التونسي سامي العلاغي، وهو ما أدى إلى عدم المناداة على المغربي في أول مباراتيْن لسانت باولي في دوري هذا الموسم. 


وكان بوحدوز قد عاش وضعاً عصيباً، خلال مشاركة "أسود الأطلس" في نهائيات كأس العالم 2018، بفعل إحراز هدف ضد مرماه في لقاء المنتخب الإيراني، مُساهماً في إقصاء المنتخب الوطني من الدور الأول للمنافسة.

عرض المحتوى حسب: