كرونو

شون دايك
شون دايك

مدرب بيرنلي يبرز الصعوبات قبل الموقعة الأوروبية

قال شون دايك، مدرب الإنجليزي، إنه سيواجه صعوبة في خوض المنافسات الأوروبية والمحلية، في ظل غياب عدد من لاعبي الفريق الأول، وذلك قبل مواجهة باشاك شهير إسطنبول التركي، في تصفيات ، غدا الخميس.


ونجح بيرنلي في تخطي أبردين، بالفوز 4-2 في مجموع المباراتين، لحساب الدور الثاني لتصفيات الدوري الأوروبي، قبل أن ينجح في التعادل السلبي بإسطنبول، الأسبوع الماضي، إضافة إلى تعادل آخر بدون أهداف، أمام ساوثهامبتون في أولى جولات الدوري الممتاز.


وقال دايك، في مؤتمر صحفي، اليوم "أصبحت الأمور أكثر صعوبة الآن، بسبب توقيت خوض هذه المنافسات.. النقطة الأساسية اننا أنهينا فترة الاستعداد للموسم الجديد، قبل أن يبلغ اللاعبون قمة مستواهم، لهذا نلعب بطريقة أكثر ميلا للحذر، مما اعتدنا عليه في السابق".


واضطر دايك لإجراء ستة تغييرات في إسطنبول، عن المباراة السابقة.


كما أنه سيخوض مباراة العودة، في استاد تيرف مور، بدون روبي برادي وستيفن ديفور، وحارس المرمى نيك بوب، وتوم هيتون وأنديرس ليندجارد، والوافد الجديد ماتي فيدرا.


وأضاف دايك "فيدرا يحاول اللحاق بنا، لم يلعب كثيرا مع ديربي كاونتي (فريقه السابق)، في فترة الإعداد للموسم الجديد، ولم يتدرب كذلك مع الفريق الأول بالشكل المطلوب.. لكن يتعين علينا أن ندفع به في الوقت المناسب، وألا نضغط عليه حتى يستعيد كامل لياقته البدنية".


ومن المتوقع أن يبدأ جو هارت، الحارس الجديد، مباراته الثالثة على التوالي مع بيرنلي، بينما يعود المهاجم كريس وود، بعد تعافيه من إصابة بلدغة حشرة.


وبعد مهمته الأوروبية، سيواجه بيرنلي ضيفه واتفورد، في الدوري الممتاز، يوم الأحد.

عرض المحتوى حسب: