كرونو

برشلونة
برشلونة

برشلونة يُحرز كأس غامبر بفوزه على بوكا جونيورز

توج فريق الاسباني بكأس خوان غامبر الودية التي يقيمها كل عام، للمرة الأربعين في تاريخه، بعدما فاز على فريق الأرجنتيني بنتيجة 3-0، في المباراة التي إستضافها كالعادة ملعب كامب نو معقل الفريق الكاتلوني.


سجل برشلونة الهدف الأول في الدقيقة الثامنة عشر من المباراة، عبر الوافد الجديد البرازيلي مالكوم دي اوليفيرا بعد مرر الأرجنتيني ليونيل ميسي الكرة له على الجهة اليسرى، ليتقدم بها ويتجاوز المدافع ثم يسددها ببراعة في المرمى.


وجاء الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة والثلاثين عن طريق ليونيل ميسي عندما تقدم بالكرة ولعبها لمنير الحدادي أمام منطقة الجزاء، فحاول المدافع إبعادها، لكنها وصلت لميسي مجدداً، ليتقدم بها ويضعها بطريقة جميلة في المرمى.


في الشوط الثاني أجرى إيرنستو فالفيردي مدرب برشلونة عدة تغييرات حيث دفع بكل من سيليسين ، وسيميدو ، أرثور ميلو ، ورافينيا، ولينغليت ، والكاسير ، وفيرمايلين ، وريكي بويج، ولويس سواريز، وديمبيلي، وبوسكيتش.


وجاء الهدف الثالث عن طريق البرازيلي رافينيا الكانتارا في الدقيقة السابعة والستين، بعد أن تبادل الكرة بشكل رائع مع لويس سواريز، ووصلته أمام المرمى ليضعها من فوق الحارس بإقتدار، ثم لمسها لمسة أخيرة وأسكنها المرمى.

عرض المحتوى حسب: