كرونو

None

جمع اتحاد طنجة العادي يتحول إلى استثنائي و تسجيل عجز مالي في موسم التتويج

صادق الجمع العام العادي لنادي للموسم الرياضي 2017-2018 المنعقد مساء أمس الأربعاء بأحد فنادق مدينة طنجة على التقريرين الأدبي و المالي بالإجماع، حيث منح المنخرطون رئيس الفريق عبد الحميد أبرشان صلاحية تجديد ثلث أعضاء المكتب المسير.


الجمع مر في أجواء هادئة و لم يستغرق أكثر من ساعة واحدة تحول إلى جمع عام استثنائي للمصادقة على النظام الأساسي الجديد و ملاءمته لقانون التربية البدنية مع تفويض الرئيس بمتابعة تحويل النادي إلى شركة.


و بالرجوع إلى تفاصيل التقرير المالي، فقد سجلت مداخيل النادي للموسم الرياضي 2017-2018 زيادة مقارنة بالموسم الماضي، حيث ساهم المحتضنون الجدد في ضح مبالغ مهمة في خزينة الفريق، غير أن تقلص منحة المؤسسات العمومية إلى النصف و استمرار مقاطعة الجماهير لملعب ابن بطولة خلال الثلث الأول من البطولة ساهم في إنهاء موسم التتويج بعجز طفيف قدر بحوالي 200 مليون سنتيم.


عبد الحميد ابرشان و في تصريح لصحيفة "البطولة" أكد على أن اتحاد طنجة حقق لقب البطولة بميزانية محدودة، مشيرا إلى أن حسن التدبير المالي ساهم في الوصول بالفريق إلى بر الأمان دون تسجيل أزمات كتلك التي شهدها فارس البوغاز خلال السنوات الماضية.


و تابع ابرشان حديثه بالتأكيد على أن التتويج بأول لقب سيكون دافعا للتتويج بألقاب أخرى، مجددا ثقته في الطاقم التقني بقيادة المدرب ادريس المرابط. 

عرض المحتوى حسب: