كرونو

يوسف الكناوي في مباراة السد
يوسف الكناوي في مباراة السد

رئيس الخريطيات يكشف لـ"البطولة" حقيقة الانفصال عن الكناوي

(البطولة_خاص)

أكد سمو الشيخ خليفة بن ثامر، رئيس نادي الخريطيات القطري، أن اللاعب الدولي المغربي يوسف الكناوي تقدم بطلب فسخ العقد الذي يربطه بالنادي، وذلك لمُعاناة أحد أفراد عائلته من أزمة صحية حادة، مُشيرا إلى أن اللاعب السابق لنادي حسنية أكادير يُعتبر من بين أفضل العناصر في الموسم التحضيري للفريق في تركيا.


وصرح سمو الشيخ خليفة بن ثامر في اتصال هاتفي مع "البطولة" قائلا :" يوسف الكناوي تقدم بطلب فسخ عقده رُفقة النادي، وذلك بعد تعرض أحد أفراد عائلته لأزمة مرضية حادة .. لقد طلبنا منه التريث قبل اتخاذ قرار مماثل، نحن لا نُوافق على الانفصال بصفة نهائية، وقد نقوم بإعارته في أقصى الحالات، وذلك إن قدر الله وساءت الأمور".

وأضاف رئيس نادي الخريطيات قائلا :" يوسف الكناوي كان من بين أفضل لاعبي الفريق في الفترة الإعدادية، إن لم نقل الأفضل .. وذلك بشهادة جُل مكونات النادي، لقد قررنا أن نُمكنه من إجازة مؤقتة للإطمئنان على أسرته، ونؤكد تعاطفنا الكامل معه، ونتمنى أن يعود لحمل قميص الصقور".


وفي سياق مرتبط، اعتذر الدولي المغربي يوسف الكناوي عن التعليق على الموضوع مُعتبرا إياه شخصيا وعائليا، مُكتفيا بتقديم الشكر الجزيل لرئيس النادي ومُختلف مكوناته على تفهم وضعه الحالي.


يُذكر أن العديد من التقارير الإعلامية قد نشرت، اليوم، أخبارا مفادها فك ارتباط نادي الخريطيات العقد الذي يربطه باللاعب المغربي يوسف الكناوي.

عرض المحتوى حسب: