كرونو

None

لماذا يفضل نجوم الكرة الاستثمار في الفنادق؟

نجوم كثر في عالم الساحرة المستديرة أصبحت لديهم سلسلة فنادق تحمل أسمائهم، على غرار و. الاستثمار في هذا المجال لا تقتصر أهدافه على الجانب المادي فحسب، بل ينطوي على أهداف أخرى، فماهي إذن؟


متابعة أخبار النجوم ومكان قضاء عطلتهم على "انستغرام" وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي باتت تتحول في وقتنا الحاضر شيئاً فشيئاً إلى جزء من الماضي. فاليوم أصبح بالإمكان قضاء ليالي في فندق يرتاده نجمك المفضل ويحمل اسمه. وهو ما ينطبق على أحد أشهر لاعبي العالم وصاحب الكرة الذهبية خمس مرات، كريستيانو رونالدو، الذي يملك سلسلة فنادق تحمل إسمه.


ففي مسقط رأسه بمدينة ماديرا البرتغالية يشعر الزائر لفندق كريستيانو وكأنه يقضي العطلة مع نجمه المفضل. صور الدولي البرتغالي، المنتقل حديثاً إلى يوفنتوس تملئ المكان. ونظارته الشمسية الزجاجية تستخدم كمرأة في حمام الفندق.


لا يقتصر الأمر على رونالدو وحده، بل إن الكثيرين من نجوم كرة القدم والفن أصبحوا يؤجرون فيلاتهم الضخمة أو فنادقهم للعموم. فمثلاً يمكن النوم على نفس السرير الذي ينام فيه نجم بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني ماتس هوميلس وزوجته كاتي، فالزوجين يؤجران فيلاتهما الفاخرة في كرواتيا لمن يرغب في ذلك.


بدوره يؤجر نجم الكرة الإسبانية أندريس إنييستا منزله الريفي المحيط بمزارع العنب بمبلغ لا يتعدى 120 يورو للية الواحدة. ويتم الترويج لهذا المنزل بالعبارة التالية: "أنا معروف بشغفي لكرة القدم، لكن لدي شغف آخر سأسعد بمشاركته معكم وهو حب الطبيعية والاستمتاع بالنبيذ الرائع الذي نصنعه من مزارعنا".


إقدام نجوم من مجالات مختلفة على هذه العروض تزايد مع الانتشار الواسع لفيسبوك وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي، حسب الخبير في إدارة الإعلام هانسيورغ تسيمرمان.

عرض المحتوى حسب: