كرونو

الصورة من موقع صحيفة "ماركا"
الصورة من موقع صحيفة "ماركا"

ماهي الخيارات المتاحة لريال مدريد في الميركاتو؟

على بعد 15 يوما عن موعد إغلاق باب الميركاتو الصيفي (31 غشت)، يجد نادي ، نفسه مضطرا لدخول السوق، وضم أسماء جديدة حسب رغبة مدربه ، الذي فشل في أول اختبار رسمي هذا الموسم، حين خسر أمام .


وسبق للصحف المدريدية، أن أكدت حاجة لوبيتيغي لضم مدافع، ولاعب في خط الوسط، بالإضافة إلى مهاجم، وبالتحديد رأس حربة "9"، قادر على تعويض .


ونشرت صحيفة "ماركا"، تقريرا بعنوان: "ماذا يوجد في السوق، ويمكن لريال مدريد التعاقد معه؟"، وقامت بتحديد أسماء مجموعة من اللاعبين في مراكز مختلفة، يمكن للنادي الملكي اختيار واحد من كل مركز، لتقوية تشكيلته.


وأضافت "ماركا"، أن ريال مدريد سيدرس السوق في الأيام القادمة، وسيتحلى بالهدوء قبل اتخاذ أي خطوة، بحيث لن ينفق أموال طائلة. الملكي يريد تقوية دفاعه وخط الوسط والهجوم، فما هي الأسماء المتاحة؟


* الأسماء الموجودة في الهجوم؟

ردريغو (فالنسيا) | يعتبر مهاجم ، من المهاجمين الذين كان يعتمد عليهم لوبيتيغي، في منتخب أقل من 21 سنة، كما وجه له الدعوة ليكون حاضرا في . وتعاقد فالنسيا مع غاميرو و هذا الصيف، ما يعني أنه قد يفكر في بيع لاعبه. وتشير التقارير أن قيمته السوقية لا تقل عن 60 مليون أورو.

إيكاردي (إنتر ميلان) | من أبرز المهاجمين في السوق، يوجد اسم الأرجنتيني . نجم يثير اهتمام ريال مدريد منذ مدة، لكن الفريق الإسباني رفضه في الميركاتو الصيفي، حين طالب "النيراتزوري" بـ 100 مليون أورو لبيعه.

فيرنر (لايبزيغ) | استطاع تيمو فيرنر أن يخطف الأنظار، بفضل أدائه مع لايبزيغ، وتمكن البالغ من العمر 22 سنة، أن يثير اهتمام ريال مدريد. المهاجم الألماني قد يكون الخيار المناسب، ليصبح بديل بنزيمة، وقد يقبل بالجلوس احتياطيا، عكس باقي الأسماء.

ليفاندوفسكي (بايرن ميونيخ) | الخيار الصعب الذي حاول ريال مدريد ضمه منذ مدة، يبقى هو . اللاعب أبدى رغبة في ترك ، إلا أن انتقاله إلى "الميرينغي" أمر صعب. البولندي سيكمل 30 سنة يوم 21 غشت، ودفع أكثر من 100 مليون أورو للتعاقد معه أمر مستبعد، خصوصا وأن قدومه سيكون من أجل اللعب كرسمي، وليس انتظار إصابة بنزيمة.

ماريانو (أولمبيك ليون) | بعد موسم كبير مع ، وتسجيله عدد مهم من الأهداف، فإن ماريانو دياز يعتبر خيارا مناسبا للملكي، الذي تخلى عنه صيف 2017. اللاعب أكد قبل أيام أنه من المستحيل رفض ريال مدريد، لذلك فإنه قد يكون الحل، وسيشعل المنافسة مع بنزيمة.



* الأسماء الموجودة في خط الوسط؟

تياغو (بايرن ميونيخ) | قبل رحيل كوفاسيتش إلى ، قال لوبيتيغي أن الفريق وفي حال رحل الكرواتي، سيتم التعاقد مع لاعب جيد قادر على تعويض الفراغ الذي سيتركه ماتيو. لحد الآن الملكي لم يتحرك، والشائعات تتحدث عن وجود اتفاق بين والريال. وقالت "ماركا"، أن لوبيتيغي معجب باللاعب الإسباني، علما أن قيمته السوقية تبلغ 70 مليون أورو.

إريكسن (توتنهام هوتسبير) | من بين الخيارات المتاحة في السوق، نجد الدنماركي . الكل يراه البديل المناسب للكرواتي ، إلا أن التعاقد معه أمر جد صعب، في ظل صعوبة التفاوض مع رئيس ، دانييل ليفي، زد على ذلك، فالنادي لم يضم أي لاعب هذا الصيف، ما يعني أنه لا ينوي التخلي عن أي لاعب.

ملينكوفيتش-سافيتش (لاتسيو) | النجم الصربي لفريق ، يثير اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، من بينها ريال مدريد. الفريق الإيطالي طان يطالب بـ 100 مليون أورو، لكن التقارير، تشير الآن إلى أنه مستعد للتفاوض في حال توصل بعرض لا يقل عن 70 مليون أورو.

رابيو (باريس سان جرمان) | وضع ، قدما خارج ، بعدما رفض تجديد عقده، الذي ينتهي شهر يونيو 2019، ما يعني أنه سيصبح لاعبا حرا نهاية الموسم الحالي. الفريق الفرنسي يريد تمديد عقده، لكن مصر على الرحيل، وقد يجد الـ"psg" نفسه مضطرا لبيعه هذا الصيف حتى يستفيد منه ماديا.


* الأسماء الموجودة في الدفاع

أليكس تيليس (بورتو) | استطاع الظهير الأيسر لفريق ، أليكس تيليس، أن يجذب الأنظار إليه. وأصبح اسم البرازيلي ضمن مخططات ريال مدريد، ويعتبرونه البديل المناسب لمواطنه ، تؤكد "ماركا".

شكرينار (إنتر ميلان) | يعتبر السلوفاكي ميلان شكرينار (23 سنة)، من أبرز المواهب الصاعدة في خط الدفاع. اللاعب استطاع أن يفرض وجوده في صفوف ، الذي انتقل إلى صفوفه الصيف الماضي، قادما من .

رومانيولي (ميلان) | مدافع ميلان يعتبر من بين الخيارات المتاحة لريال مدريد، فالبالغ من العمر 23 سنة، تبلغ قيمته السوقية حوالي 60 مليون أورو.

مانولاس (روما) | "بطل" ضد الموسم الماضي، عُرضت خدماته على ريال مدريد، لكنه ليس القائمة الأولية لاختيارات الميرينغي.

دي ليخت (أياكس) | استطاع دي ليخت، رفقة ، أن يجعل الأنظار مسلطة عليه، وهو الذي يبلغ من العمر 19 سنة فقط. المدافع الهولندي هو لاعب للمستقبل، وصغر سنه يجعل الأندية تتهافت على خدماته.


عرض المحتوى حسب: