• وولفرهامبتون
    أرسنال
  • فالنسيا
    ريال بيتيس
  • مانشستر سيتي
    تشيلسي
  • اتحاد طنجة
    اتحاد الفتح الرياضي
  • مولودية وجدة
    شباب المحمدية
  • الوداد الرياضي
    حسنية أكادير
  • مازيمبي
    الأهلي
  • الترجي التونسي
    ماميلودي صان داونز

كرونو

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا

"الماركا" .. لا أحَد يُشبه نيمار دا سيلفا

يَعيش مُحيط نادي الإسباني حالة من عدم التوافق بين مسؤولي النادي الملكي وجَماهيره بخُصوص مسألة التعاقدات والتعزيزات في الميركاتو الصيفي الحالي، إذ تَرى الجماهير أن التعاقد مع البدائل خاصة في الخط الأمامي مسألة حتمية لا مفر منها، بينما أضحى اسم البرازيلي يُشكل هوسا يَطغى على مُفكرة إداريي النادي الملكي، ويَعملون على مُقارنة كُل المُهاجمين المُتاحين في السوق بنجم .


ونَشرت صحيفة "الماركا" الإسبانية المُقربة من مُحيط النادي الملكي تقريرا "سريا" كشفت فيه عن ما يَدور في الكواليس، إذ أشارت إلى أن المُدرب بدأ يتوسل الإدارة لجلب مُهاجم قادر على تقديم حُلول بديلة، خاصة بعد خُروج الهداف التاريخي للنادي الملكي كريستيانو رونالدو، بينما لا يشترك كل من فلورينتنيو بيريز ومُتشاره خوسي أنخيل سانشيز مع المدرب في نفس الطرح.

وأشارت صحيفة "الماركا"، إلى أن إدارة النادي الملكي تُصر على أن الفريق يملك نفس الإمكانيات والقدرات التي ساهمت في فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا في ثلاث مرات مُتتالية.


ويبدو أن إدارة النادي الملكي برئاسة فلورينتينو بيريز غير مُقتنعة بالبدائل المطروحة في سوق الانتقالات، إذ يَقومون بمُقارنتها بالنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وألمحت الصحيفة "المدريدية" إلى أن هُناك عدد قليل من اللاعبين الذين يُمكن وضعهم في مُقارنة مع نيمار، سواء رياضيا أو حتى من الجانب التسويقي والمالي، نظرا لاعتباره الاسم الأقرب للسيطرة على جائزة الكرة الذهبية في المُستقبل.


من جهته، يَطمح المُدرب جولين لوبيتيغي إلى حيازة لاعب من قيمة نيمار في تشكيلته، لكنه يُصر حاليا على ضرورة التوفر على لاعب بإمكانه تحسين جودة المجموعة التي يتوفر عليها حاليا.

وتعمل إدارة النادي على التحرك في السوق لتلبية مطالبه، لكن يبقى هاجس نيمار دا سيلفا يُخيم عليهم.


يُذكر أن نادي ريَال مدريد الإسباني قد قام بجلب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، إضافة إلى مجموعة من الأسماء الشابة على رأسها فينيسيوس جونيور والحارس الأوكراني لونين.

عرض المحتوى حسب: