كرونو

عدسة البطولة
عدسة البطولة

الناصيري لـ"البطولة": "مَنْ لْدَيْه مُشْكِل مَعَ النّادِي فَلْيَتَوَجّه لِلْفِيفَا وَلَنْ أَرُدّ عَلَى مَنْ يُرِيدُ إِقْبَار الوِدَاد"

س. الخودي (البطولة)

أكد سعيد الناصيري رئيس فريق أن النادي الأحمر في موقف قوة في جميع الشكايات التي قدمها بعض اللاعبون ضد النادي الأحمر، آخر سيسوكو، مبرزا أن أي لاعب لازال يدين للنادي بأي مبلغ مالي أو لديه أي مشكل كان، بإمكانه التوجه لأي جهاز كروي رسمي سواء الجامعة أو الاتحاد الدولي لكرة القدم.


وأوضح الناصيري في حوار مع صحيفة "البطولة" أن الموقع الرسمي للوداد مخصص للفريق فقط وليس للرد على الشائعات.


بداية، لماذا كثرت الشكايات تجاه نادي الوداد الرياضي من قبل مجموعة من اللاعبين الأجانب ؟


ليس هناك كثرة الشكايات، وإنما ازداد عدد المتربصين بنادي الوداد الرياضي، سأعود معك إلى آخر خروج للاعب سيسوكو الذي يمارس في إحدى أندية الهواة بفاس و الذي لم يتمكن من فرض وجوده داخل الفريق، و إن كان له أي حق لدى الوداد فبإمكانه اللجوء لأي جهاز كروي من أجل استخلاص حقه، لأن جميع مستحقاته تسلمها عندما كان معنا.

ما يجب أن يعرفه الجميع أنه بعد قصة سيسوكو سنسمع مجددا عن قصة واتارا ثم ديارا وبعد ذلك المختار سيسي ثم العودة مجددا لسيسوكو، لأنها حلقة على شكل دائري ولن تنتهي، والمحرضون معروفون، وأهدافهم مكشوفة، لكن بالمقابل ففريق الوداد هو من يملك الحق.


هل يمكنك أن توضح لنا أكثر ما هو الحق الذي يملكه نادي الوداد ؟


الحق هو أن نادي الوداد في موقف قوة في جميع الشكايات التي يحاول البعض الترويج لها، و أي لاعب لازال يدين للنادي بأي مبلغ مالي أو لديه أي مشكل كان، بإمكانه التوجه لأي جهاز كروي رسمي سواء الجامعة أو الاتحاد الدولي لكرة القدم.

المشكل ليس في مشاكل الوداد مع بعض اللاعبين، لأن أغلب أندية العالم لديها نزاعات مع لاعبيها، وهو أمر طبيعي، المشكل هنا في كيفية تناول البعض لمواضيع هؤلاء اللاعبين، و هو ما يبين بالملموس أن هناك من يحارب الفريق و لن يهدأ لها بال في محاربته.


تتحدث دائما عن أشخاص يحاربون فريق الوداد، لماذا لم تكشفهم بالأسماء، وهل يمكن اعتبار ذلك ترددا من سعيد الناصيري أم عدم رغبتك في مواجهتهم؟


ببساطة، لا أريد أن أذكر أسماءهم لأنهم لا يستحقون ذلك، لكن عندما سيصل الوقت لفضحهم فكن على يقين أن ذلك سيكون هو الحل الأخير، لكن بالمقابل سيقل تركيزنا على الفريق، إذ عوض التركيز في الاشتغال ببناء فريق قوي و تهييئه للمشاركات الخارجية و المحلية، سنركز فقط مع هؤلاء المتربصين و المشوشين، و أي شخص يروج لإشاعة ما نخرج للرد عليه.

هناك بعض وسائل الإعلام وبعض الجماهير الودادية تريد معرفة الحقيقة، رغم معرفتهم المسبقة أن "هاد الناس" يحاربون الوداد، وليس لدي الوقت للدخول معهم في حرب فارغة أو الرد عليهم، أنا هنا لا أرد وإنما أحاول أن أوضح لجماهير الوداد ما يحدث وما يتعرض له النادي.


إذا كنت تريد الحد من الشائعات، لماذا لا تقوم بتفعيل الموقع الرسمي الذي سيكون لسانكم لتكذيبها؟


لم نقم بإنشاء الموقع الرسمي للرد على الأشخاص، الموقع الرسمي للوداد مخصص للفريق فقط ولا شيء غير الفريق، هو الآن في طريق تدريجي للوصول لانتظارات الجماهير، أما فيما يخص الإشاعات فنحن على دراية بأن ذلك لن يتوقف وسيستمر، لكن من هذا المنبر أريد أن أقول لهم أنهم لن يصلوا إلى مبتغاهم وأهدافهم.


فريق الوداد تعاقد مؤخرا مع بعض اللاعبين الأجانب، ماذا يمكنك أن تقول لنا عن هذه الانتدابات؟


اللاعب غابرييل يعرفه الجميع، لأنه مهاجم المنتخب النيجيري المحلي وخاض معنا فترة طويلة من الاختبار، قبل أن يثبت جدارته وأحقيته في حمل قميص الوداد، تأخرنا في التوقيع لأسباب متعلقة بالطاقم التقني، قبل رحيل فوزي البنزرتي، ولذلك تريثنا من أجل معرفة ما إذا كان اللاعب سينسجم مع المجموعة، و بعد ذلك تم الاتفاق على جميع بنود العقد.

أما بالنسبة للاعب واتارا فهو مدافع يبلغ من العمر 19 سنة، و ليس له أية علاقة باللاعب السابق محمد واتارا، و قد تم إضافة اسمه في لائحة الفريق المشاركة في البطولة العربية، و سيكون عند حسن ظن الجمهور الودادي.

عرض المحتوى حسب: