كرونو

بعثة نادي العين تصل القاهرة من أجل سوبر الإمارات
بعثة نادي العين تصل القاهرة من أجل سوبر الإمارات

شاهد بالصور | تأخر بعثة العين، وشقيق عموري يخدع مطار القاهرة

محمود ماهر (البطولة/ القاهرة)


سبّب لاعب وسط نادي العين الإماراتي “محمد عبد الرحمن” حالة من اللبسٌ عند بعض محبي كرة القدم ممَن تواجدوا داخل وخارج مطار القاهرة الدولي صباح اليوم الخميس بالتزامن مع وصول بعثة فريقه الذي يستعد لخوض مباراة كأس سوبر الخليج العربي أمام نادي الوحدة يوم السبت الموافق 25 أغسطس، على ملعب الدفاع الجوي بالعاصمة المصرية.


الجمهور وبعض المصورين اعتقدوا في باديء الأمر أن “عموري” إلتحق ببعثة العين لتشجيع الفريق ومؤازرته من المدرجات أو المشاركة للمرة الأخيرة لتوديع الجماهير.


لكن اتضح لهم فيما بعد أنه الشقيق الأكبر لعموري “محمد عبد الرحمن” والذي يشبهه في الملامح والتكوين الجسماني بالإضافة إلى نفس تسريحة الشعر.

ويبلغ محمد عبد الرحمن من العمر 28 عامًا، ويُجيد في مركز المحور المتقدم بالإضافة إلى مركز الجناح الأيسر، وقد تلقى عرضًا قويًا من نادي النصر السعودي خلال ال10 أيام الماضية في نفس الوقت الذي أتم فيه عموري انضمامه إلى العملاق الأزرق “الهلال”.


ويلعب محمد عبد الرحمن بين صفوف العين منذ عام 2008 عندما تم تصعيده إلى الفريق الأول، واستطاع الحفاظ على مكانه كأساسي منذ عام 2011 حتى الآن.

في سياق متصل، اُستقبل الجناح الأيمن المصري “حسين الشحات” بحفاوة كبيرة من الجماهير المصرية ومسؤولي مطار القاهرة، وتمنى له الجميع التوفيق، مع تصاعد أنباء انضمامه إلى معسكر المنتخب الأول قبل مباراة النيجر بالجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2019.


وتأخر وصول بعثة نادي العين حوالي 45 دقيقة عن الموعد المُحدد لها، دون توضيح السبب من جانب المسؤولين عن الرحلة.

وكانت بعثة نادي الوحدة قد وصلت في موعدها، مساء أمس الاربعاء، بوجود النجم مراد باتنا والأسطورة إسماعيل مطر.


ومن المقرر تَدرب العين على الملعب الفرعي للملعب الرئيسي للمباراة “الدفاع الجوي” مساء اليوم الخميس في تمام الساعة 19:30، ولن يُسمح بحضور وسائل الإعلام لهذا التدريب، على أن يتم السماح بحضورهم لمدة 15 دقيقة في التدريب الختامي مساء يوم الجمعة.


وسيُعقد المؤتمر الصحفي الفني للمباراة بعد عصر يوم غد الجمعة في أحد الفنادق القريبة من مطار القاهرة الدولي.


عرض المحتوى حسب: