كرونو

None

لالانا يسبب الكثير من الإحراج لساوثجيت

انفجرت فئة من الجماهير الإنجليزية غضبًا في وجه مدرب المنتخب الوطني "جاريث ساوثجيت" عقب اختياراته الأخيرة لقائمة الأسود الثلاثة التي ستخوض أول مباراتين بالدوري الأوروبي للمنتخبات خلال شهر سبتمبر المقبل.


وأعلن المدرب الذي قاد إنجلترا للعودة إلى الواجهة مجددًا بحصد المركز الرابع في المونديال الأخير عن القائمة المستدعاة لخوض مباراتي إسبانيا وسويسرا، وهي التي شهدت علامات استفهام واضحة للجماهير الإنجليزية يأتي في مقدمتها متوسط ميدان ليفربول "آدم لالانا" وزميله بالفريق المدافع "جو جوميز"، بالإضافة إلى مهاجم آرسنال "داني ويلبيك".


واندهش عشاق بطل مونديال 1966 من عدم توجيه ساوثجيت استدعاءً لنجم تشيلسي "روس باركلي"، خاصة بعد المستوى المميز الذي ظهر به منذ بداية الموسم الحالي تحت قيادة الإيطالي "ماوريتسيو ساري" الذي جعله لاعبًا أساسيًا رفقة البلوز خلال الآونة الأخيرة.


وعقدت الجماهير مقارنة بين عطاء لالانا وباركلي، واستشهدت بابتعاد الأول عن الصورة رفقة ليفربول وعدم تمكنه من الظهور بقميص الريدز منذ بداية الموسم سوى لمدة 3 دقائق فقط!


يذكر أن الثنائي مدافع تشيلسي "جاري كاهيل" ومهاجم ليستر سيتي "جيمي فاردي" قد أعلنا اعتزالهما اللعب دوليًا رفقة المنتخب الإنجليزي عقب المشاركة بإنجاز الدخول في المربع الذهبي للمونديال الروسي.


إليكم قائمة المنتخب الإنجليزي المختارة من قبل ساوثجيت ...




عرض المحتوى حسب: