كرونو

None

إنتر يحقق فوزه الأول في "سيري آ" هذا الموسم

حقق  أول فوز له هذا الموسم، بتغلبه على مضيفه بثلاثية نظيفة ضمن المرحلة الثالثة من اليوم السبت.


وسجل البلجيكي في مباراته الرسمية الأولى، الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 66 ليضع فريقه على سكة الفوز، قبل أن يضيف الدولي الإيطالي والكرواتي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 82 و85.


وكان ناينغولان الذي استبعد عن صفوف منتخب بلاده الذي شارك في مونديال روسيا 2018، يخوض باكورة مبارياته في صفوف فريقه الجديد بعد انتقاله اليه من روما، وذلك لغيابه عن المباراتين الاولين بداعي الاصابة.


وبدأ انترميلان صاحب المركز الرابع الموسم الماضي المؤهل الى دوري ابطال اوروبا، الموسم الحالي بطريقة متعثرة بخسارة مفاجئة امام ساسوولو تلاها تعادل مع تورينو 2-2 علما بانه تقدم بهدفين نظيفين.


ولم يخض هداف وقائد انترميلان الارجنتيني ماورو ايكاردي المباراة لاصابته بتقلص عضلي وتابع المباراة من المدرجات الى جانب مواطنه لاوتارو مارتينيز المنتقل حديثا الى الفريق الايطالي.


واضاع بيريشيتش فرصة في مطلع المباراة عندما سدد في الشباك الخارجية، في حين كانت الفرصة الابرز لبولونيا رأسية لفيليب هيلاند تصدى لها ببراعة حارس انترميلان السلوفيني سمير هاندانوفيتش.


واضاع ناينغولان فرصة افتتاح التسجيل قبل نهاية الشوط الاول بقليل عندما سدد كرة على الطاير من مشارف المنطقة علت العارضة بقليل.


لكن البلجيكي عوض تلك الفرصة عندما سيطر على الكرة التي وصلته من ماتيو بوليتانو ليتابعها في شباك زميله السابق في روما الحارس البولندي لوكاش سكوروبسكي.


ودخل كاندريفا بديلا للجناح السنغالي بالده دياو كيتا في الدقيقة 79، واحتاج الى ثلاث دقائق فقط لاضافة الهدف الثاني مستغلا تمريرة زاحفة من بيريشيتش الذي حسم المباراة نهائيا لصالح فريقه بتسجيله الهدف الثالث.


ويلتقي لاحقا يوفنتوس حامل اللقب في المواسم السبعة الاخيرة ضد بارما في مباراة يتطلع فيها مهاجم الاول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لافتتاح رصيده التهديفي مع فريقه الجديد.

عرض المحتوى حسب: