كرونو

.
.

"فضائح بالجملة" سبقت استقالة مدرب أدوانا ستارز قبل مواجهة الرجاء

يبدو أن الخسارة الثقيلة التي تلقاها فريق أمام بستة أهداف بيضاء في الجولة الختامية لدور المجموعات بمسابقة الكونفدرالية الافريقية، "يبدو" أنها كانت نتاج تخبط كبير أحاط بمعسكر الفريق الغاني فور وصوله إلى المغرب.


وكان المدرب الياباني للفريق كينيتشي ياتسوهاشي، قد ألمح وهدد علناً بالاستقالة على ضوء خلافات مع إدارة النادي، وذلك قبل انطلاق مباراة الرجاء، التي حل فيها فريقه كـ ضيف شرف بعد أن احتل المركز الآخير في المجموعة بأربع نقاط وفقد أي فرص للتأهل للدور التالي، وهو التهديد الذي نفذه بالفعل قبل حتى انتهاء المباراة، بعد أن قيل إنه استقال بين شوطي المباراة وقرر المغادرة.



من جهته، كشف وو تاندوه نائب رئيس النادي الغاني عن كواليس استقالة المدرب، الذي وصفه بالاستبدادي والديكتاتور، واتهمه بعدم تحمل المسؤولية.


وقال وو تاندوه في تصريحات لجريدة "فوتبول غانا": "كان كينيتشي دائماً يريد أن يفعل ما يريد فقط، إنه مدرب استبدادي ولا يمكنه إدارة المواقف، يمكنه أن يمتنع عن الحديث مع الناس إذا اختلفوا معه، لقد رفض التحدث مع الإدارة منذ لحظة وصولنا إلى المغرب".


وأضاف: "لقد قام بالإعلان عن تشكيلة اللاعبين لخوض المباراة، لكنه لم يتحدث إلى اللاعبين بعد التدريب الآخير، رفض دخول غرفة خلع الملابس ولم يعد إلى دكة البدلاء من الاستراحة التي كانت بين الشوطين".


وتابع: "كان غاضباً في المطار بسبب رغبته في الحصول على التأشيرة فور الوصول إلى المغرب".

عرض المحتوى حسب: