كرونو

None

جراسيا: واتفورد هو ليستر سيتي الجديد

امتدح المدير الفني لنادي واتفورد "خافيير جراسيا" البداية الرائعة لفريقه هذا الموسم بالبريميرليج، واصفًا ما يفعله الهاوثورنز حتى الآن بسيناريو انفجار نادي ليستر سيتي بطل المسابقة في موسم 2015-16.


وحصل صاحب الـ48 عامًا على جائزة أفضل مدرب خلال شهر أغسطس بإنجلترا، وهذا في مفاجأة غير متوقعة، عقب قيادته لفريق المغني الشهير "إلتون جونز" لاعتلاء قمة ترتيب الدوري الممتاز بتحقيق أربعة انتصارات متتالية.


وصرح مدرب أوساسونا وملقة الأسبق بشأن انطلاقة واتفورد المدوية لسكاي سبورتس قائلاً "لقد بدأنا الموسم بصورة مذهلة، لذلك يمكن اعتبارنا ليستر سيتي الجديد، وشخصيًا لا أخشى تلك المقارنة أبدًا".


ثم أضاف "الآن من السهل قيادة جدول الترتيب بعد 4 أسابيع فقط، ولكن بعد 25 أسبوعاً الأمر سيصبح مختلفًا، ولكني حقًا أستمتع بالأجواء الحالية داخل النادي، وهذا الدعم الجماهيري الكبير، لقد قدمنا انطلاقة رائعة كنا نستحقها نظير العمل الذي قمنا به قبل بداية الموسم".


يذكر أن نادي واتفورد سوف يستقبل على ملعبه خلال الجولة القادمة فريق مانشستر يونايتد، في ثاني الاختبارات التي سوف تثبت جدية رجال جراسيا عقب إذلال توتنهام خلال الجولة الرابعة من البريميرليج.


عرض المحتوى حسب: