كرونو

جواد الزيات
جواد الزيات

حصري/ في أول خروج إعلامي له.. الزيات لـ"البطولة": "أزمةُ الرّجاء ستَنتهي بَعد 4 سَنوات"

ع.الطالعي ( البطولة ـ الدارالبيضاء)

أكد جواد الزيات الرئيس الجديد لفريق ، في تصريح خاص لـ"البطولة"، عقب الجمع العام الذي انعقد قبل قليل في أحد فنادق مدينة الدارالبيضاء، "أكد" أن مشاكل "النسور" تحتاج لوقت طويل من أجل أن تنتهي بشكل تام.


وأشار الرئيس الرجاوي الجديد، إلى أن الجمع العام ينقصه المصادقة على التقرير الأدبي، الأمر الذي تأجل، في ظل عدم تواجد بعض الوثائق المالية، المتعلقة بعهد المكتب المسير السابق برئاسة سعيد حسبان.



وأضاف زيات أن الأهم تحقق بإنطلاق حملة التغيير صوب الإستقرار الإداري، لإصلاح بعض الأمور القانونية المتعلقة بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ووزارة الشبيبة و الرياضة، قبل الدخول في مرحلة التحول إلى شركة حسب القوانين الجديدة.


وأردف قائلا: " 89 مليون درهم هي قيمة الديون، لذا ينتظرنا عمل كبير مستقبلا، و لن تنتهي الأزمة في موسم واحد، بل ستتطلب 3 أو 4 سنوات على أقل تقدير".



و وجه رسالة شكر لأنصار النادي و اللاعبين، على تضحياتهم خاصة في الموسم الماضي، الذي شهد أزمة مالية وتسييرية، متمنيا عودة الإستقرار للبيت الرجاوي "حسب قوله".


ويذكر أن الزيات كان قد أنتخب رئيسا للرجاء الرياضي بالإجماع، إذ شهد منافسا وحيدا وهو المرشح على حمدي، بعد انسحاب محمد أوزال في وقت سابق لأسباب صحية، كما سبق وأشارت "البطولة" في مواد سابقة.

عرض المحتوى حسب: