كرونو

None

الأتلتيكو يستعيد لاعباً ويفقد آخرين في لقاء إيبار

استدعى مدرب ، الأرجنتيني دييجو سيميوني، اليوم الجمعة، 16 لاعبا متاحا من الفريق الأول، بالإضافة إلى لاعبين اثنين من الرديف، لمباراة فريقه المقرر إقامتها، غدًا السبت، أمام في رابع جولات .


وغاب عن القائمة للإصابة كل من فيكتور ماتشين "فيتولو" والكرواتي نيكولا كالينيتش والكولومبي سانتياجو أرياس والمونتنيجري ستيفان سافيتش.


ويعاني المهاجم الإسباني فيتولو من إصابة بالتواء في الركبة تعرض لها أثناء مواجهة فالنسيا في أولى جولات الليجا، بينما يعاني كالينيتش من التواء في الكاحل.


من جانبه، يعاني الظهير الكولومبي من إصابة في ضلوعه، في حين سيغيب سافيتش للعقوبة إلى جانب إصابته بـ"كدمة عضلية".


وفي المقابل، استعاد سيميوني لاعبه خوانفران توريس، عقب تعافيه من إصابة عضلية أبعدته عن مباراة الفريق الأخيرة أمام سيلتا فيجو.


كما استعاد "التشولو" حارسه السلوفيني يان أوبلاك الذي عاد عقب الانضمام لمنتخب بلاده.


واكتملت قائمة الأتلتي لمواجهة إيبار بكل من: الحارس أنطونيو أدان والمدافعين لوكاس هيرنانديز ودييجو جودين وخوسيه ماريا خيمينيز وفيليبي لويس، ولاعبو الوسط ساؤول نيجويز وجيلسون مارتينيز ورودري هيرنانديز وكوكي ريسوريكسيون وتوماس ليمار وتوماس بارتي، والمهاجمين أنخل كوريا وأنطوان جريزمان ودييجو كوستا، بالإضافة إلى لاعبي الرديف أندريس سولانو وبورخا جارسيس.


ويسعى أتلتيكو لتحقيق انتصار لا بديل عنه، بعد تعثره مرتين في الجولات الثلاثة الأولى من الليجا، ليجني 4 نقاط من أصل 9، ويتأخر عن القطبين ريال مدريد وبرشلونة بـ5 نقاط.

عرض المحتوى حسب: