كرونو

.
.

بوتشيتينو: آلي قد يعود أمام برايتون

عاد ديلي آلي لاعب وسط لتدريبات فريقه قبل أن يتوجه لملاقاة برايتون أند هوف ألبيون يوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لكن المدرب الأرجنتيني لن يخاطر بالدفع به إلا إذا كان جاهزا تماما.


وغاب آلي عن مباراتين لتوتنهام في الدوري بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية لحقت به خلال فترة التوقف الدولية في وقت يتعرض فيه فريقه لضغط كبير بعد أن تلقى ثلاث هزائم متتالية في بداية الموسم.


وخسر توتنهام أمام واتفورد قبل فترة التوقف الدولية ثم خسر مجددا على أرضه أمام ليفربول في الدوري الممتاز قبل أن يخسر للمرة الثالثة في مواجهة إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي.


وقال بوكيتينو للصحفيين يوم الخميس: ما زلنا بحاجة الى الانتظار حتى الغد لتقييم ما إذا كان سيكون جزءا من التشكيلة. ربما نحتاج للانتظار لبضعة أيام. لن نغلب مصلحتنا في مواجهة مخاطر تعرض لاعب للإصابة. هذا مستحيل. يجب أن يكون لائقا بنسبة مئة في المئة.


وواجه المدرب الأرجنتيني تساؤلات بشأن تشكيلته التي واجه بها إنتر ميلان بعد أن استبعد قلب الدفاع البلجيكي توبي ألدرفيريلد والظهير الأيمن كيران تريبيير من المشاركة في أول مباراة أوروبية هذا الموسم.


وواجه المدرب الأرجنتيني تساؤلات بشأن تشكيلته التي واجه بها إنتر ميلان بعد أن استبعد قلب الدفاع البلجيكي توبي ألدرفيريلد والظهير الأيمن كيران تريبيير من المشاركة في أول مباراة أوروبية هذا الموسم.


وبدا المدرب منزعجا بشكل واضح في المؤتمر الصحفي بعد المباراة حين سئل عن التشكيلة لكنه عاد ليؤكد يوم الخميس إنه يشعر "بالهدوء" و"الطمأنينة" رغم النتائج الأخيرة.


وأضاف: أعرف كرة القدم جيدا. عندما تفوز تنال ثناء كبيرا ربما لا تستحقه في بعض الأحيان وعندما تخسر تحتاج إلى الحفاظ على التوازن وتقبل النقد والتفكير بشكل مختلف. بالطبع سأحاول معرفة أسباب الخسارة. هذه هي كرة القدم وأتقبل حدوث مثل هذه المواقف. لهذا السبب التوازن هو الأهم.


وبدا المهاجم هاري كين تحت الأضواء بعد أن قدم أداء باهتا في عدة مباريات.


واستهل المهاجم الدولي الانجليزي الموسم بطريقة جيدة وهز الشباك في الفوز على فولهام ومانشستر يونايتد لكنه عانى من تراجع مستواه وفشل في التسجيل في آخر ثلاث مباريات وواجه صعوبات في أن يكون له أي تأثير.


ودافع بوكيتينو عن كين ونفى أن يكون واقعا تحت تأثير الإرهاق بعد أن شارك مع منتخب انجلترا في كأس العالم في روسيا الصيف الماضي، وقال: هاري أحد أفضل لاعبينا. لا شك في ذلك. إنها ثلاث مباريات فقط. أعتقد أن جميع المهاجمين يعانون من فترات لا يسجلون فيها أهدافا. لأنه لاعب مهم بالنسبة لنا فعندما يخفق في تسجيل أي أهداف نواجه صعوبة في بعض الأحيان من أجل تحقيق الفوز.

عرض المحتوى حسب: