كرونو

.
.

إيمري يكشف ما يحتاجه آرسنال بعد رباعية الدوري الأوروبي

شعر اوناي ايمري بالرضا من افتتاح مشواره في بالفوز 4-2 على ضيفه الأوكراني فورسكلا بولتافا لكنه أظهر غضبه من اهتزاز شباك فريقه بهدفين متأخرين يوم الخميس.


وكان الفريق اللندني في طريقه لفوز سهل عندما منحه مسعود أوزيل التقدم 4-صفر لكن شباكه اهتزت مرتين في اخر 14 دقيقة ليظل أرسنال بلا شباك نظيفة في أي مباراة هذا الموسم.


وطالب ايمري لاعبيه بتحسين العقلية الدفاعية خاصة بعد اهتزاز شباكه بهدف في الوقت المحتسب بدل الضائع في الانتصار 2-1 على نيوكاسل يونايتد في الدوري يوم السبت الماضي.


وأبلغ مدرب أرسنال الصحفيين ”خيبة الأمل جاءت بسبب اهتزاز شباكنا بهدفين".


”نتحدث قبل كل مباراة عن تحسين عقلية ‭‭‘‬‬عدم اهتزاز شباكنا بسهولة‭‭‘‬‬... لكننا بحاجة إلى أن نكون أفضل من الناحية التنافسية في اخر 30 دقيقة“.


وأضاف ”نحن بحاجة لمواصلة التطور في هذا الأمر لأن في الدقيقة الأخيرة أمام نيوكاسل ومرة أخرى في اخر 20 دقيقة (أمام فورسكلا) اهتزت شباكنا بهدفين. التحدي هو أن نلعب بتنافس على مدار 90 دقيقة في كل مباراة وهو الأمر الوحيد الذي يجب تطويره“.


وأفسدت ثنائية فورسكلا الأداء الواثق للحارس بيرند لينو في مشاركته الأولى مع أرسنال فيما لعب الظهير السويسري شتيفان ليختشتاينر ولوكاس توريرا في التشكيلة الأساسية لأول مرة.


ويأمل ايمري في أن يستطيع توريرا اللعب ضد إيفرتون في الدوري يوم الأحد بعدما تعرض لاعب الوسط القادم من اوروجواي لإصابة في الركبة في الشوط الثاني.


وتابع ”في كل دقيقة يلعبها يقدم أداء جيدا. أتمنى أن يكون جاهزا لمباراة الأحد“.


وأضاف ”بالنسبة للينو... أعتقد أنه لم يرتكب خطأ في الهدفين. بالنسبة له فهو بحاجة للعب والثقة لأنه سيواصل لعب المباريات في الأسبوع المقبل“.

عرض المحتوى حسب: