كرونو

.
.

مدافع أحد: "أصلي الفجر مع لعروبي، وأمرابط من أفضل لاعبي الدوري السعودي"

أبدى لاعب و السابق، البوسني إينيس سيبوفيتش مدافع المنافس على ، سعادته بالأجواء في السعودية بالرغم من أنه شعر بأن الأجواء حارة قليلا إلا أنه تأقلم على ذلك.


وقال لبرنامج "في المرمى" السعودي : الناس هنا طيبون ولطيفون، تجولت في المدينة المنورة وهي مدينة هادئة وأحببتها كثيرا، ويساعدونني في حال احتجت إلى شيء.


وأضاف: أحب الذهاب إلى الحرم، وأتوجه كل فجر إلى المسجد النبوي مع زميلي بالفريق زوهير لعروبي، أشعر بالراحة والسعادة، وأنا أمتلك فرصة رائعة لأنني أعيش في المدينة المنورة.


وقارن ما بين تجربته السابقة في الدوري المغربي وحاليا، وقال: النسق في الأداء عال وسريع، لكن أعتقد أن في المغرب هناك عمل تكتيكي أكبر والفرق منظمة، بينما هنا يحاولون تحسين هذا الجانب عبر المهارات الفردية، لأنك تمتلك أفضل اللاعبين مثل أحمد موسى ونور الدين أمرابط في النصر، و عموري في الهلال و عمر السومة في الأهلي وكذلك الكثير من اللاعين الجيدين في اتحاد جدة.


وأشار سيبوفيتش إلى أن أحد افتقد الحظ أمام النصر والأهلي في الجولات الماضية، وأوضح: بدأنا بشكل جيد، لكن نحتاج لأن نركز أكثر وأن نلعب بجدية أكبر، لأننا نمتلك مقومات فنية وكل العاملين في النادي يدعموننا بشكل كبير، خصوصا معنا نحن اللاعبين الأجانب.


وزاد: بعض الأصدقاء نصحوني بعدم التعاقد مع أحد لأنه يصارع على تفادي الهبوط أو التأهل، لكنني أصررت على الحضور وأنا سعيد وفخور بهذا القرار، ومتأكد من أن النادي يمتلك المقومات التي تجعله ينهي الموسم في وسط الترتيب وربما أفضل.


ولفت إلى أنه تجمعه علاقة صداقة مع الصربي بيزيتش لاعب اتحاد جدة، وأنه لعب ضده كثيرا سابقا، وأضاف: أعرف أيضا اللاعبين السابقين مارتن وعبدالغني فوزي، وتحدثت كثيرا مع فوزي عن الاتحاد، وذكر لي أن هناك مشجعين مجانين وأن الأجواء رائعة عندما تلعب هناك.


وذكر سيبوفيتش أنه يحب تناول الأرز كثيرا، وسبق وجرب "الكبسة" مع اللحم، وواصل: لدينا أكلة تشبهها إلى حد كبير في البوسنة، لذلك ليست لدي أي مشكلة مع الطعام السعودي، لكن أتمنى أن يكون حار قليلا لأنني أحب الأكل الحار، كما يجلب الناس من الحج إلى البوسنة هدايا عديدة مثل التمر والعطور والنعناع.


ويفضل صاحب الـ "28 عاما" التسوق وشراء العطور والملابس، وهوايته لعب "البلايستيشن" والبلياردو وكذلك البولينغ.

عرض المحتوى حسب: