كرونو

None

ليفربول محظوظ بسبب أزمة ساوثامبتون الهجومية

بات مانولو جابياديني، مهاجم ساوثهامبتون، مهددًا بالغياب عن مباراة، يوم السبت المقبل، بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب ليفربول، بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، مما يقلل الخيارات المتاحة لدى مدربه مارك هيوز.


ولا يجوز للاعب داني إنجز كبير هدافي ساوثهامبتون برصيد ثلاثة أهداف حتى الآن هذا الموسم اللعب ضد ناديه السابق ليفربول الذي استغنى عنه على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية.


وإذا أخفق جابياديني في اختبار اللياقة فمن المرجح أن يكلف هيوز الثنائي تشارلي أوستن وشين لونج، الذي لم يسجل أي هدف في الدوري حتى الآن، بقيادة الهجوم وهز شباك المنافس الذي استقبل أقل عدد من الأهداف حتى الآن.


وقال هيوز في مؤتمر صحفي اليوم الخميس "توقف جابياديني عن التدريب اليوم بسبب مشكلة في عضلات الفخذ الخلفية. سيخضع لفحص صباح الغد للوقوف على مدى جاهزيته".


وفاز ساوثهامبتون بمباراة، وتعادل في اثنتين، في أول خمس مواجهات بالدوري منها التعادل مع برايتون آند هوف البيون رغم التقدم بهدفين يوم الإثنين.


وفي المقابل، قدم ليفربول بداية رائعة، وفاز بكل مبارياته الخمس بالدوري حتى الآن، كما فاز 3-2 على باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء في سادس انتصار على التوالي بكافة المسابقات.


عرض المحتوى حسب: