كرونو

نصير مزراوي
نصير مزراوي

إيفرتون يتربَّصُ بمزراوي .. وموقع إيطالي يعتبره موهبةً صاعدة

يَضَع نادي نُصب أعينه اللاعب المغربي ، الظهير الأيمن لفريق ، في ظل بدايته المُميَّزة للغاية مع انطلاقة الموسم، وانقضاضه على الرسمية داخل الفريق الهولندي، في ثاني مواسمه رفقة نادي العاصمة. 


ذلك ما أورده موقع "ترانسفير ماركت ويب"، حيث ذكر أن إداريي الفريق المُمارس في يُتابعون عن كثب اللاعب البالغ من العمر 20 سنة، في أفق فتح قنوات الاتصال بمسؤولي أياكس من أجل التفاوض حول جَلبِْهِ. 


وأفلح مزرازي في لفت الأنظار إليه، بِفِعل العروض الجيدة التي ما فتئ يُقدِّمها منذ بداية الموسم الجاري، والتي أتاحت له الحصول على دعوة الانضمام إلى لخوض أولى مبارياته الدولية، وكذلك إثارة اهتمام مدرب المنتخب الهولندي، رونالد كومان. 


في غضون ذلك، أشاد موقع "توتو ميركاتو ويب" الإيطالي بـ"البروفايل" الذي يتمتَّع به مزراوي، حيث اعتبره من المواهب الصَّاعدة في الكرة الهولندية، مُردفاً: "إنه لاعب سريع ومهاري ويزاول باليمنى لكن له القدرة كذلك على اللعب بالقدم اليُسرى". 


ورغم بنيته الجسدية "النَّحيفة"، إلا أن المغربي يتحلَّى بالذَّكاء في الوضع الدِّفاعي، ويدري كيف يتمركز، فضلاً عن توجُّهه العمودي نحو الهجوم لدى امتلاكه الكرة، يُضيف ذات المصدر الإعلامي، في مادةٍ أصدرها حول اللاعب الشاب. 


يُشار إلى أن مزراوي له عقد مع أياكس أمستردام إلى غاية صيف 2021، مع العلم أنه من أبناء مدرسة الفريق الهولندي، والتي يُزاول فيها منذ سنة 2006.

عرض المحتوى حسب: