كرونو

None

تعرف على أسرع لاعبي "فيفا 19" ليس صلاح أو مبابي

اختارت شركة الألعاب الإلكترونية الشهيرة "EA sports" جناح نادي وولفرهامبتون "آداما تراوري" من أجل أن يكون أسرع لاعب في نسخة هذا العام من لعبتها الأشهر "FIFA" وهذا في مفاجأة كبيرة لعشاق اللعبة.


وتخلى المصممون عن التقليدية المعروفة في اختيار نجوم من الصف الأول للتحلي بأفضل الصفات والمميزات داخل اللعبة، بل كانت واقعية في اختياراتها، ومن فقط لم يشاهد نجم اللاماسيا ونادي برشلونة السابق يعدو على أرضية الميدان سوف يشعر ببعض الضيق من هذا الاختيار.


وأجرى النجم الإسباني الشاب حوارًا خاصًا بشأن هذا الاختيار لصحيفة ذا صن قال فيه "أشعر بالفخر لهذا الاختيار، وهذا يعتبر تقدير رائع لي، لقد تدربت كثيرًا مع عدائين من أجل تحسين سرعة ركضي بالكرة، الأمر مختلف تمامًا، فأنت لا تحتاج لرفع ركبتيك مثلهما فلاعب كرة القدم لن يركض لمسافة 100 متر بشكل متتالي أبدًا بل المسافة المعتادة من 30 إلى 40 مترًا لذلك في تلك المساحة بالكرة أستطيع التفوق على أي شخص".



ثم أضاف بشأن مقارنته بأسرع إنسان على الأرض "أوساين بولت" وقال "ربما يكون منافسي في اللعبة العام القادم بعد احتراف كرة القدم، ولكني أسرع منه داخل الملعب، بالطبع بولت يستطيع التفوق عليّ في سباق ركض 100 متر، ولكن حين يتعلق الأمر بالركض لمسافة 30 مترًا وبحوذتك الكرة على عشب، فأنا دائمًا سأتفوق عليه".


عرض المحتوى حسب: