كرونو

None

جوارديولا يناقض نفسه بشأن موقفه من محرز

وصف المدير الفني لنادي مانشستر سيتي "بيب جوارديولا" المجموعة الحالية من اللاعبين في فريقه بالمجموعة الاستثنائية، وهذا في أعقاب ردة الفعل التي أظهروها بعد خسارة المباراة الافتتاحية لهم بدوري الأبطال ضد ليون.


وسحق السكاي بلوز مساء السبت مضيفه كارديف سيتي بخمسة أهداف نظيفة، وهي الخماسية الثانية لحامل اللقب هذا الموسم بعدما وصلوا لذات الغلة التهديفية ضد هدرسفيلد تاون فقط خلال أول ست جولات.


وصرح جوارديولا عقب اللقاء قائلاً "إنها نفس المجموعة التي لعبت منتصف الأسبوع، ولكنهم الآن يظهرون ردة الفعل المطلوبة، يا لها من مجموعة استثنائية، إنهم يستحقون كل احترامي، ولهذا السبب سوف أبقى دائمًا معهم".


ثم خصّ بالذكر صاحب الثنائية "رياض محرز" والذي أكد أنه لاعب موهوب يستحق دقائق أكثر من التي يحصل عليها حاليًا، على الرغم من غيابه عن التشكيلة الأساسية للسيتي غي آخر ثلاث مباريات، وحتى ضد كارديف سجل الثنائية رغم نزوله كبديل في الشوط الثاني.


وتحدث الفيلسوف عن جوهرة الجزائر قائلاً "كان مهمًا لمحرز أن يسجل، إنه لاعب رائع وموهبة مثيرة للإعجاب، نعم يستحق دقائق أكثر مثله مثل فودين، ولكن الموسم لا يزال طويلاً، ونحن بحاجة لهم، وبالتأكيد سوف يحصلون على الوقت الكافي لتقديم ما لديهم".


عرض المحتوى حسب: