كرونو

فيصل فجر يحتفل بهدفه مع زملائه في نادي كان
فيصل فجر يحتفل بهدفه مع زملائه في نادي كان

فيصل فجر يفتتح سجل أهدافه في الدوري الفرنسي

فاز مونبلييه، على ضيفه نيس (1-0) اليوم السبت، في المباراة التي احتضنها ملعب لا موسون، ضمن الجولة السادسة من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز "الليج آ".


سجل هدف اللقاء الوحيد، المهاجم جايتان لابورد (ق 35).


وبهذه النتيجة، رفع مونبلييه رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثالث مؤقتًا، فيما تجمد رصيد نيس عند 7 نقاط في المركز الـ14 مؤقتًا.


وفي نفس الجولة، فاز ستراسبورج على ضيفه أميان (3-1). سجل لأصحاب الأرض كل من كيني لالا (ق48) وبنجامين كورنيي (ق66)، ونونو دا كوستا (ق86).


وأحرز الهدف الوحيد للضيوف، المدافع السويدي إيميل كرافث في الدقيقة (45+2).


وبهذا الفوز، رفع ستراسبورج رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثامن مؤقتًا، فيما تجمد رصيد أميان عند 4 نقاط في المركز الـ18 مؤقتًا.


وتمكن سانت إتيان من الفوز على ضيفه كاين (2-1). سجل لأصحاب الأرض، المهاجم التونسي وهبي الخزري من ركلة جزاء (ق48)، وكولو (ق65)، فيما أحرز هدف الضيوف، المغربي فيصل فجر (ق31).


وبهذه النتيجة، رفع سانت إيتيان، رصيده من النقاط إلى 9 في المركز السابع مؤقتًا، فيما تجمد رصيد كاين عند 6 نقاط في المركز الـ16 مؤقتًا.


وضمن منافسات نفس الجولة، تعادل فريق أنجيه مع ضيفه تولوز سلبيا، ورفع الأخير رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع مؤقتًا، والأول إلى 7 في المركز الـ13 مؤقتًا.


وتعادل أيضًا إستاد ريمس، مع ضيفه ديجون سلبيا، ورفع الأخير رصيده إلى 10 نقاط في المركز السادس، والأول إلى 8 في المركز العاشر مؤقتًا.

عرض المحتوى حسب: