كرونو

عدسة البطولة
عدسة البطولة

إدارة اتحاد طنجة تحسم في أمر إقالة المرابط و أسماء مغاربية ضمن قائمة المرشحين لخلافته

يعقد مكتب صباح غد الاثنين اجتماعا لتدارس قرار إقالة مدرب الفريق إدريس المرابط على خلفية النتائج السلبية التي حققها فارس البوغاز خلال الثلاث جولات الأولى من البطولة الوطنية الاحترافية أخرها التعادل داخل الميدان أمام المغرب التطواني بهدف لمثله.


و يعيش مكتب الفريق انقساما حادا بين أعضائه، حيث يطالب البعض بتجديد الثقة في المرابط و منحه مزيدا من الوقت، خاصة و أن البطولة في بدايتها و من السابق لأوانه الحكم على أداء الفريق، فيما يطالب البعض الأخر برحليه بعد عجزه عن قيادة تركيبة تضم أسماء وازنة من قبيل عصام الراقي و عبد الكبير الوادي و محمد فوزير.


مصدر مسؤول داخل إدارة الفريق أكد في اتصال هاتفي لصحيفة "البطولة" عن وجود أغلبية داخل المكتب المسير تدفع في اتجاه إقالة المرابط، و أن الإعلان الرسمي سيتم خلال اليومين القادمين، مشيرا إلى أن اجتماع الاثنين سيبحث عن خروجا مشرفا يحفظ لابن الدار قيمته كأول مدرب يقود فارس البوغاز نحو منصة التتويج.


ذات المصدر شدد على أن إدارة النادي لم تحدد بعد اسم خليفة المرابط و إن كان التوجه العام يسير نحو اختيار مدرب مغاربي خبير في الكرة المغربية وقاد أندية في المنافسات الإفريقية على اعتبار مشاركة اتحاد طنجة في منافسات العصبة الإفريقية مطلع السنة القادمة.

عرض المحتوى حسب: