كرونو

ياسين بونو
ياسين بونو

بونو يتعملق أمام برشلونة ويَبْرَعُ في الدِّفاع عن مرماه

تعملق المغربي ياسين بونو، حارس مرمى ، في مباراة فريقه أمام ، ودافع ببسالة عن عرينه، في المقابلة التي حسمها التعادل بهدفيْن لمثلهما بين الطَّرفيْن، على أرضية ملعب "الكامب نو"، ضمن الجولة الخامسة من


وبلغت تصدِّيات الدولي المغربي في المقابلة تِسعة، وهو ما ساهم في عدم تلقِّي شباك جيرونا لأكثر من هدفيْن، وهما اللذيْن لا يُسأل عنهما بونو، نظراً لصعوبة وقوة تسديدة ميسي في الهدف الأول وكذلك الضربة الرأسية لبيكي في الهدف الثاني. 


حارس مرمى أتليتيكو مدريد سابقاً فرض نفسه ضمن أفضل الأسماء في المقابلة، بحصوله على علامة "7.5" من طرف مؤشر "هوسكوريد"، كما حظي بالثَّناء والإشادة من طرف المتفاعلين مع اللقاء على مواقع التواصل الاجتماعي. 


وقالت إحدى المغردات بالموقع الاجتماعي "تويتر": "بونو رجل المباراة"، في الوقت الذي أكد فيه على ذات موقع التدوين المصغر: "بونو أفضل حارس في الدوري الإسباني". 


كما أشاد المعلق التونسي عصام الشوالي، الذي كان يصف المقابلة على قناة "بي إن سبورتس"، بالأداء الذي قدَّمه الدولي المغربي، مُعتبرا إياه "نجما من نجوم المباراة"، مُضيفا: "يبدو أنه يشتغل كثيراً ولديه إمكانيات كبيرة".


ونجح بونو ورِفاقه في رفع رصيدهم إلى ثمانية نقاط، بعد التعادل الثمين الذي انتزعوه من ملعب "الكامب نو"، متمركزين في المرتبة السادسة ضمن سلن ترتيب "الليغا".

عرض المحتوى حسب: