كرونو

حكيم زياش ودوزان تاديتش
حكيم زياش ودوزان تاديتش

بيريز يُشكِّك في أهمية زياش وتاديتش داخل أياكس

اعتبر اللاعب السابق لفريق ، كينيث بيريز، أن والصربي دوزان تاديتش ليس هما النجمان الأكثر أهمية داخل الفريق الهولندي، مؤكداً في المقابل أن المدافع يحتل مكانة أساسية ويضطلع بأدوار هامة، مُعتبرا إياه الحلقة الأهم في أياكس. 


يأتي ذلك، في ظل غياب اللاعب دي ليغت عن مباراة يوم أمس أمام ، بسبب الإصابة، في المباراة التي انهزم فيها أياكس بثلاثة أهداف نظيفة، على أرضية ملعب "فيليبس"، لحساب الجولة السادسة من



وقال الدنماركي بيريز، في تصريح نقلته صحيفة "فوتبول بريمور": "لقد اتَّضح اليوم من هو النجم الحقيقي لأياكس"، مُستطرداً: "الناس يتحدثون كثيراً عن زياش وتاديتش، لكن اللاعب الذي لا يعوض في الواقع هو دي ليغت، إنه ميسي أياكس ويبلغ من العمر 19 سنة". 


وأهدر أياكس أمستردام بخسارته أمام إيندهوفن فرصة تجاوزه في سلم ترتيب "الإيرديفيزي"، ليبتعد بذلك حامل اللقب الموسم الماضي في صدارة الترتيب، رافعاً رصيده إلى 18 نقطة، وبالتالي محققا العلامة الكاملة في المباريات الستة الأولى، بفارق خمس نقاط عن نادي العاصمة.


وأخفق زياش وتاديتش ولاعبين آخرين مثل نصير مزراوي في إيجاد الحلول الهجومية لكتيبة المدرب إيريك تين هاغ أمام التنشيط الدفاعي المُحكم لإيندهوفن، ليتكبد بذلك الفريق هزيمة قِوامها ثلاثة أهداف نظيفة.

عرض المحتوى حسب: