كرونو

يورغن كلوب وفيرجيل فان ديك
يورغن كلوب وفيرجيل فان ديك

فان ديك يخضع لاختبار لياقة قبل مواجهة تشيلسي

قال ، مدرب ، الثلاثاء، إن المدافع سيخضع لاختبار لياقة استعدادا لمواجهة تشيلسي الأربعاء في كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم بينما أصبح زميله ديان لوفرين جاهزا بعد تعافيه من إصابة في الحوض.


وتعرض فان ديك لكدمة في مكان إصابة سابقة في الضلوع واستبدل في الشوط الثاني في الفوز 3-صفر على ساوثهامبتون يوم السبت، وهي نتيجة منحت ليفربول الصدارة منفردا بستة انتصارات في ست مباريات.


وقال كلوب للصحافيين قبل مباراة الدور الثالث في كأس رابطة الأندية باستاد أنفيلد: إنه يشعر بتحسن كبير. لا يزال الألم موجودا، ولا يوجد شيء آخر. سنرى كيف نتعامل مع هذه المسألة. الأمر ليس خطيرا جدا لكن هناك ألم أيضا. سنرى كيف سيكون شعوره اليوم وسنتخذ قرارا بشأنه.


وإذا غاب فان ديك فقد يحل المخضرم لوفرين مكانه. ولم يلعب لوفرين هذا الموسم بعد تفاقم إصابة في الحوض مني بها خلال مشاركته مع كرواتيا في كأس العالم في روسيا في يوليو/تموز.


وأضاف كلوب: ديان يبدو جيدا. تدرب بشكل طبيعي تماما أربع مرات. كما خضع لتدريبات لياقة لمدة عشرة أيام قبل ذلك. يبدو جاهزا.


وقال كلوب إن الحارس الأساسي أليسون ستتم إراحته وسيلعب سيمون مينيوليه بدلا منه، لكن المدرب الألماني أكد أنه سيختار تشكيلة قوية في مواجهة فريق المدرب الإيطالي ماوريتسيو ساري.


وتابع: إنها بطولة نحبها. إنها قرعة صعبة للفريقين. ليس كما يعتقد الناس أنك تتأهل بطريقة سهلة في الأدوار الثلاثة الأولى، ثم يصبح الأمر أكثر إثارة اعتبارا من الدور قبل النهائي. إنها مباراة كبيرة على ملعبنا أمام فريق قوي للغاية.

عرض المحتوى حسب: