كرونو

None

مفاجأة | لامبارد يُقصي مورينيو واليونايتد من كأس الرابطة

ضاعف أسطورة نادي تشيلسي ومدرب فريق ديربي كاونتي "فرانك لامبارد" من متاعب معلمه ومدرب نادي مانشستر يونايتد "جوزيه مورينيو"، وهذا حين أقصى فريق السوبر فرانكي "ديربي كاونتي" الشياطين الحمر من كأس الرابطة الإنجليزية على ملعب الأولدترافورد بنتيجة 2-2 في الوقت الأصلي 8-7 بعد اللجوء إلى ركلات الترجيح.


وأحرج الفريق الذي يلعب في الدرجات الدنيا العملاق المانشستراوي، وبات موقف المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" غاية في الصعوبة بعدما ودّع أول بطولة هذا الموسم من الباب الضيق ومن أول الأدوار.


اليونايتد كان هو الفريق الذي لهث خلف النتيجة، حيث تقدم في البداية خلال الشوط الأول، ثم عدّل ديربي كاونتي في الشوط الثاني بهدف إعجازي من ركلة حرة -يمكنكم مشاهدة هذا الهدف العجيب من  هنا- بعدها ضاعف الكباش الغلة.



ولأن سيناريو خروج المان يونايتد لم يعرف أي رحمة، منح البلجيكي "مروان فيلايني" فريقه بعض الأمل بتدوين هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت المبدد، بعدها لجأ الفريقان لركلات الترجيح التي رجحت كفة الضيف الذي عاش فرحة هيستيرية رفقة جماهيره التي زارت مسرح الأحلام.


وعلى جانب آخر عبر نادي مانشستر سيتي دون أدنى صعوبة عقبة فريق أكسفورد سيتي بثلاثة أهداف دون مقابل سجلها الثلاثي "جيسوس محرز وفودين" ليتأهل السكاي بلوز إلى الدور الرابع من كأس الكاراباو.


عرض المحتوى حسب: