كرونو

None

منتخب المكسيك يحسم مصير مدربه المؤقت

أعلن الاتحاد لكرة القدم، عن استمرار المدرب البرازيلي المؤقت، ريكاردو فيريتي، لأربع مباريات أخرى سيقود فيها "التريكولور"، على أن يركز بعدها في قيادة فريقه المحلي، تيجريس أونال.


وأفاد الاتحاد في بيان، بأنه أبلغ نادي تيجريس، أن فيريتي سيقود المنتخب المكسيكي، خلال المباريات الودية، يوم 11 أكتوبر/تشرين أول القادم، في مونتيري أمام كوستاريكا، ويوم 16 من نفس الشهر، في كيريتارو أمام تشيلي.


وسيقود فيريتي كذلك مباراتين وديتين للمنتخب، في نوفمبر/تشرين ثان، وبعدها سينهي مشواره المؤقت معه، والذي كان قد بدأه في أوائل هذا الشهر، بالخسارة في وديتين، أمام أوروجواي والولايات المتحدة.


ويعد فيريتي (64 عاما) أكثر المدربين حصدا للألقاب في المكسيك، خلال الثلاث سنوات الأخيرة، حيث قاد تيجريس للقبي المرحلة الافتتاحية (أبيرتورا)، 3 مرات، أعوام (2015 و2016 و2017).


ولم يعين الاتحاد المكسيكي مدربا، بعد عقب نهاية مونديال روسيا الماضي، الذي ودع فيه المنتخب البطولة من ثمن النهائي، على يد البرازيل، واستقالة المدرب الكولومبي، خوان كارلوس أوسوريو.


وذكر الاتحاد أنه يرغب في عدم التسرع، في اختيار خليفة أوسوريو، الذي سيقود مشروع المنتخب الجديد، حتى بلوغ نهائيات مونديال 2022.

عرض المحتوى حسب: