كرونو

أشرف بنشرقي
أشرف بنشرقي

بنشرقي ينتزعُ تأييد جماهير لانس .. ومدرِّبهُ مُطالبٌ بالزَّجٍّ به أساسياً

لم يَكُن المغربي أشرف بنشرقي، لاعب الفرنسي، في حاجة لأكثر من 40 دقيقة على أرضية الملعب كيْ يُقنع جماهير الفريق، المُمارس في ""، بأنه جديرٌ بالرَّسمية ضمن كتيبة المدرب ، وأنَّهُ يستحق فرصاً أكبر على البِساط الأخضر من أجل التعبير عن مُمكِناته الفنية وجلب الإضافة إلى المجموعة. 


اصْطِفافُ أنصار النادي "الأحمر والأصفر" إلى جانب لاعب و سابقاً تجسَّد، بالملموس، في اعتلاء بنشرقي للائحة الأسماء التي تُحبِّذُها جماهير لانس من أجل انتزاع الرَّسمية في مركز الجناح، من خلال استطلاع رأي أجراه موقع "lensois" على الشبكة العنكبوتية. 



وتصدَّر المهاجم البالغ من العمر 24 سنة الاستفتاء الذي طرحه الموقع السَّالف الذِّكر، إذ حاز على 33 في المئة من الأصوات، أي 470 صوت، مُتقدِّما على صاحب المركز الثاني ب121 صوت، وذلك ضمن استطلاع الرَّأي الذي شارك فيه حوالي 1400 شخص. 



في غضون ذلك، لم يتذوّق لاعب الهلال السعودي السابق طَعْم الرَّسمية بعد، مُكتفياً بالمشاركة لمدة 39 دقيقة مُقسَّمة على مباراتيْن، فيما ظلَّ في لقاءٍ واحد مُلازماً لدكة البدلاء، والذي انهزم فيه لانس بهدفيْن نظيفيْن على يد ميتز. 



ومن المُنتظر أن يحظى بنشرقي بفرص أكبر من طرف مونتانيي في قادم المباريات، من بينها مقابلة الغد، أمام باريس إف سي، ضمن الجولة التاسعة من دوري الدرجة الثانية الفرنسي، والتي يحتل فيها لانس المركز الثاني برصيد 18 نقطة، مُتخلِّفاً عن المتصدر ميتز بثلاث نقاط. 


هذا ورجَّح عديدون إمكانية مشاركة إبن مدينة فاس في لقاء الغد كأساسي، بينما طالب آخرون الإقدام على ذلك من طرف فيليب مونتانيي، مُعتبرين أن هذه الخطوة ستضخ دماءً جديدة في الخط الأمامي للفريق الفرنسي وستُعطي بُعداً آخر للتنشيط الهجومي. 

عرض المحتوى حسب: