كرونو

حكيم زياش
حكيم زياش

أيسي ميلان يضع زياش تحت مِجهره ويرصد تطوراته عن كثبٍ

يتواجد المغربي ، صانع ألعاب ، ضمن تِرسانة من اللاعبين الذين يضعهم نادي الإيطالي تحت مجهره، في أفق التَّحرُّك من أجل تعزيز خطه الأمامي ووسط ميدانه، سواء في الميركاتو الشتوي أو الصيفي القادم، استنادا إلى ما ذكرته تقارير إعلامية.


ونقل موقع "فيشاج" عن منبر "كالتشيو ميركاتو"، أن الدولي المغربي مُتابع عن كثب من طرف مسؤولي الفريق الإيطالي، إلى جانب مجموعة من الأسماء المُمارسة في الدوري الهولندي وكذلك أياكس، على غرار زميله ديفيد نيريس وكاريل إيتين. 



ورغم استمرار زياش لموسم إضافي مع فريق العاصمة، إلا أنه لم يستبعد خيار خوض تجربة احترافية جديدة في الصيف المقبل، إذا ما توصَّل أياكس بعرض مالي مُقنع، ورأى اللاعب كذلك أن الوِجهة المطروحة أمامه تُلائم طموحاته الرياضية وتُتيح له هامشا من التطور مستقبلاً. 



ويرتبط اللاعب البالغ من العمر 25 سنة مع فريقه الحالي بعقد يمتد إلى 2021، ويعتزم مسؤولي أياكس إلى تحسين عقد المغربي والرفع من راتبه، في ظل العروض الجيدة التي يظهر بها مع بداية الموسم الجاري سواء في "الإيرديفيزي" أو دوري أبطال أوروبا. 


ويمضي زياش في المسار الصحيح هذا الموسم، ذلك أنه أحرز أربعة أهداف وقدَّم أربعة تمريرات حاسمة لزملائه، كما كان حاسماً واضطلع بأدوارٍ أساسية في العديد من المقابلات التي كسبها رجال المدرب الهولندي، إيريك تين هاغ. 

عرض المحتوى حسب: