كرونو

None

لايبزيغ يهزم هوفنهايم وشتوتغارت يحرم بريمن من الصدارة

حقق فوزا صعبا على ملعب بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز السادس وتجمد رصيد هوفنهايم عند سبع نقاط في المركز العاشر. وسجل يوسف بولسن هدفي الفوز للايبزيغ في الدقيقتين 53 و73 وتكفل أندري كراميتش بالهدف الوحيد لهوفنهايم في الدقيقة الأخيرة.


وتغلب على بثلاثة أهداف دون رد ليرفع رصيده إلى ثماني نقاط في المركز التاسع وتجمد رصيد دوسلدورف عند خمس نقاط في المركز الرابع عشر. وتقدم هاننو بيهرينز بهدف لنورنبرغ من ضربة جزاء في الدقيقة 28، ثم أضاف ميكائيل إسحاق الهدف الثاني في الدقيقة 64 قبل أن يختتم فيديريكو بالاسيوس التسجيل في الدقيقة 78.


وتغلب على ضيفه بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى خمس نقاط في المركز الخامس عشر، وتجمد رصيد بريمن عند 11 نقطة في المركز الخامس. وحقق شتوتغارت فوزه الأول هذا الموسم في الوقت الذي مني فيه بريمن بالهزيمة الأولى حتى الآن ليهدر بذلك فرصة الصعود إلى صدارة البوندسليغا. 


وتقدم اناستاسيوس دونيس بهدف لشتوتغارت في الدقيقة 19، وأضاف غونزالو كاسترو الهدف الثاني في الدقيقة 75. ولعب بريمن بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 36 لطرد ميلوس فيلكوفيتش. وجاء الهدف الوحيد لبريمن بنيران صديقة حيث سجله رون روبرت زيلر لاعب شتوتغارت بالخطأ في مرماه في الدقيقة 68.

عرض المحتوى حسب: