كرونو

فرانشيسكو برنارديسكي وكريستيانو رونالدو
فرانشيسكو برنارديسكي وكريستيانو رونالدو

برنارديسكي: "رونالدو أفضل من ميسي .. وشخصيته مُلْهِمة"

أحاط ، جناح فريق ، شخصية زميله البرتغالي، ، الإنسانية والكروية، بعبارات المديح والثَّناء والإطراء، مُعتبرا أنه أفضل لاعب في العالم، ويفوق نظيره الأرجنتيني


وقال الدولي الإيطالي، في حوارٍ أجراه مع صحيفة "توتو سبورت": "نعلم جميعاً من هو كريستيانو رونالدو اللاعب والشخص، لقد اعتبرته دوماً الأفضل في العالم، كنت أفضِّلُه ولازلت على ليونيل ميسي". 


وأضاف: "اكتشفت فيه إنسانا استثنائيا، هو شخص متواضع بشخصية متفردة ينقلها إلى الجميع. فوزه بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات ومثلها في دوري أبطال أوروبا وإجهاشه بالبكاء بعد طرده أمام فالنسيا يُخبرك بكل شيء عنه". 


"بعد طرده، اتجهت إليه وطالبته بالهدوء، لم أكن أريد رؤيته وهو يبكي ويُذرف الدموع، إنه الأفضل في العالم، ولم يكن يستحق البتة حصوله على البطاقة الحمراء"، يُتابع صاحب الـ24 سنة، قبل أن يستطرد بالقول: "التواجد بالقرب من كريستيانو هو فرصة نموذجية للاعبين الشباب". 


واسترسل في حديثه قائلا: "يجب على المرء أن يتحلى بالذكاء، فأن تتدرب بمحاذاة كريستيانو رونالدو يضعك أمام حتمية الاستفادة من بعض الأشياء منه. إنه يساعدني كثيرا، وهو مِثال يُحتذى به".


ونجح بيرنارديسكي في المشاركة كأساسي في مجموعة من المباريات هذا الموسم مع "البيانكونيري"، إذ فضَّله المدرب ماسيميليانو أليغري على النجم الأرجنتيني، باولو ديبالا.

عرض المحتوى حسب: