كرونو

لاعب الزمالك حميد أحداد
لاعب الزمالك حميد أحداد

أنصار الزمالك: "نادي الفن لا يعترف بالفنان.. لكننا نثق به وسنندم إذا غادر"

(البطولة)

احتاج اللاعب ، حميد أحداد، لثلاثة أشهر فقط للتتويج بأولى الألقاب مع المصري، بالتغلب على السعودي أمس، في كأس السوبر المصري-السعودي بالرياض.


وسجل اللاعبان حمدي النقاز وكاسونجو هدفا الانتصار للزمالك في الدقيقتين 40 و45، بينما جاء الهدف الوحيد للهلال السعودي من توقيع اللاعب عمر خربين في الدقيقة 57.

وظل المغربي حبيس مقاعد البدلاء بسبب اختيارات المدرب، كريستيان جروس، لتُطرح علامات الاستفهام حول جدوى قدومه، مع عدم حصوله على أي فرصة للعب حتى الآن.

وتشير الأرقام إلى أن الجناح المغربي خاض 10 دقائق رسمية بقميص الزمالك، حين دخل كبديل في مواجهة مصر المقاصة لحساب الجولة الثالثة من الدوري المصري، وقد أبان عن إمكانيات جيدة خلال ذلك، لكن مدربه جروس لا يلتفت إليه على الإطلاق.

وكان أحداد قد انتقل إلى الزمالك في بداية الميركاتو الصيفي قادماً من الدفاع الحسني الجديدي مقابل مبلغ قدره مليون و400 ألف دولار.

واستغرب أنصار الزمالك (بالأغلبية) من عدم منح الفرصة لأحداد ولو كبديل، إذ سخر أحدهم من مدرب الزمالك: "هو حميد أحداد زوج أم جروس؟"، بينما غرّد مشجع مغربي أراد رؤية أحداد في السوبر المصري-السعودي: "واحد أحداد مشا للزمالك كمتفرج".

كما علّق مشجع آخر للزمالك: "والله بحبك يا أحداد، جمهور الزمالك عارف إنك لعيب كبير ومتفائل بيك"، إذ عبّر الأغلبية عن دعمهم للاعب المغربي، وقد جاء في تغريدة أخرى: "أثق في أحداد ونفسى يأخذ فرص كتير معانا... وهنندم لو مشى".

أما أبرز ردود الأفعال حول وضعية أحداد، فقد كان كالآتي: "للآسف نادي الفن لا يعترف بالفنان أحداد. والله فقط حرمتو الدوري المغربي من هذا النجم. لا أعرف ما الغاية من التعاقد معه أصلاً. كيف تم الحكم عليه وهو لم يلعب ولا مبارة لحد الآن".

ونُنهي هذا التقرير برسالة موجهة لمدرب الزمالك، جاء فيها: "أحداد أغلى صفقة. أجلسته على الدكة منذ قدومه، وحين أشركته 10 دقائق، لم أرَ مثله في التمرير والكرة لا تضيع منه...".

عرض المحتوى حسب: