كرونو

صورة مركبة لحبيب وبعض اللاعبين المغاربة
صورة مركبة لحبيب وبعض اللاعبين المغاربة

"الأسود" يُهنّؤون حبيب ويتغنَّون بفوزه على ماكغريغور

تغنَّى العديد من اللاعبين المغاربة المُحترفين في الخارج بالانتصار الذي حقَّقه المصارع الروسي، حبيب نورمحمدوف على نظيره الإيرلندي كونور ماكغريغور، اليوم الأحد، وذلك بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، خلال الدورة الـ229 من الـ"UFC"، مُحافظا بذلك على لقب بطل العالم للوزن الخفيف بالفنون القتالية المُختلطة. 


وأظهرت مجموعة من الأسماء المغربية تَعاطفها مع البطل الروسي، سواءً قبل أو بعد نهاية النِّزال الذي جمعه بالإيرلندي، إذ نشرت صوراً لحبيب عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مُبديةً مُناصرتها له وسرورها بالفوز الذي حصَدَهُ. 



وأصدر ، المُتواجد على ذِمَّة البرتغالي، صورةً للروسي حبيب، من خلال موقع "أنستغرام"، مُعلِّقاً عليها بالقول: "أسطورة"، مُشيراً إلى أن صاحب الـ30 سنة بلغَ ما بلغه بفضل تواضعه وكذلك اجتهادِهِ وكَدِّهِ في العمل. 



مهاجم التركي، ، اسْتحضر حبيب بدوره ونشر صورةً له على الموقع الاجتماعي "أنستغرام"، مُرفقا إياها برموز تعبيرية تُحيل على القوة والإيمان، في إشارة إلى تعلُّق البطل الروسي بديانته الإسلامية. 



وعلى ذات المنوال، سار نبيل الزهر، جناح الإسباني، والذي قال من خلال ذات المنصة، إن "حبيب هو الفائز"، بصيغة تحمل الكثير من الافتخار والسعادة، كما قام بنشر عدة رموز تعبيرية تعكس انتشاءه وسروره بنتيجة النزال. 



إلى ذلك، انتشرت حُمى وعدوى الاحتفال والتَّغنِّي بحبيب إلى لاعبين مغاربة آخرين، ومن بينهم، جناح إيسبيرغ الدنماركي و، الظهير الأيمن لمالاطيا سبور التركي، ومصطفى الكبير، المُحترف بأنقرة غوشو التركي، والذين اتخذوا جميعهم من موقع "أنستغرام" بساطاً للانتشاء بالبطل الروسي.



وكان حبيب نورمحمدوف قد حافظ على لقب بطل العالم بالوزن الخفيف، بتفوقه على ماكغريغور، عن طريق حركة الخنق، ليُجبره على الاستسلام، وهو ما رفع رصيده من الانتصارات إلى 27، مع عدم تكبد أي هزيمة لحدود الآن.

عرض المحتوى حسب: