كرونو

حكيم زياش
حكيم زياش

زياش ينْثُرُ سِحْرهُ أمام ألكمار وينْسُجُ فواصل الإبهار والإبداع

منذ بداية الموسم الكروي الجاري، انْطَلقَ المغربي مِثْلَ السَّهْم الذي يأبى أن تُفرْمِلَه الحواجز والجُدران، إذ بات صانع ألعاب مُعتاداً على نثر سِحره ب ونسج العروض المُذهلة، وهو ما امتد كذلك إلى ، حينما ساهم في تعادل فريقه أمام بايرن ميونيخ الألماني، منتصف الأسبوع الحالي. 



نجم تفينتي أنشخيده السابق أنْجَزَ كل ما يُمكن إنجازه في مقابلة ، اليوم الأحد، ضمن الجولة الثامنة من الدوري، بدايةً من إحراز هدف جميل راوغ فيه عدة لاعبين وتلاعب بهم، في الدقيقة الـ61'، ومروراً بالتمريرة الحاسمة التي أهداها لزميله الصربي في الدقيقة الـ84'، ثم وصولاً إلى ارتطام كرته بالقائم بعد فواصل مهارية رائعة للغاية تسلَّى بها بمدافع الخصم. 



وحصل صاحب الـ25 سنة على أفضل علامة من مؤشر "هوسكوريد"، قِوامها "9.9"، رغم أنه شغل الرواق الهجومي الأيمن، لكن مع الانعطاف إلى العمق والانحراف إلى اليمين قليلا، حتى يُحضِّر لنفسه كرات يُمكن تسديدها أو رفعها كعرضيات لزملائه في منطقة العمليات. 



نجم "" رفع رصيده إلى أربعة أهداف في مسابقة "الإيرديفيزي" هذا الموسم، علاوة على ست تمريرات حاسمة، وهو ما يؤكد أن الدولي المغربي يمضي فترة زاهية ومُشرقة، رغم تعثر خوضه تجربة احترافية جديدة في الميركاتو الصيفي المنصرم. 



غير أن المَسار الإيجابي الذي سار عليه زياش في المقابلة انقلب رأسا على عقب في آخر دقائق اللقاء، عندما تعرّض لإصابة، بعد مراوغته عدة لاعبين وفراغه من عملية فنية استلزمت منه مجهوداً جبَّاراً، ليصير بذلك الوضع الصحي للدولي المغربي محط شكوك وتساؤلات في الوقت الراهن.



هذا وعاد رِفاق المغربييْن زياش و إلى وصافة الدوري الهولندي، بالوصول إلى رصيد 19 نقطة، مُتأخرين عن المتصدر إيندهوفن بخمس نقاط، ومُتقدِّمين عن صاحب المركز الثالث فينورد روتردام بنقطتيْن.


ونوَّه الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي بالمردود الذي قدَّمه زياش في اللقاء، باسطين الإحصائيات المميزة التي أنهى بها المقابلة، والتي تُعطي انْطِباعا عن مدى عنفوان تألقه، إلى جانب مواطنه مزراوي الذي أبلى البلاء الحسن بدوره، ووقَّع على أداءٍ طيب في المواجهة.

عرض المحتوى حسب: