كرونو

ياسين بونو
ياسين بونو

بونو: "لديْنا كل شَيْء للمُضِيِّ قُدماً في كأس أمم إفريقيا 2019"

أكد ياسين بونو، حارس مرمى الإسباني، أن كافة أفراد تحذوهم رغبة جامحة للتأهل إلى نهائيات 2019 والمُضي قُدماً فيها، مُبرزاً أن "أسود الأطلس" يملكون تركيبة بشرية تزخر بكافة المُقوِّمات التي تُتيح لها قول كلمتها في المحفل الإفريقي المُزمع إقامته مبدئياً بالكاميرون. 


وقال حامي عرين المنتخب الوطني، في تصريح لقناة "بي إن سبورتس": "الجميع في المنتخب المغربي لديه رغبة كبيرة في التأهل والاضطلاع بدور مهم في كأس أمم إفريقيا 2019، أعتقد أن لدينا لاعبين في المستوى الكبير". 


"نتوفر على مجموعة منسجمة منذ ثلاث سنوات، ونحظى بتجربة هامة ستُسعفنا في تحقيق المطلوب خلال كأس إفريقيا"، يستطرد صاحب الـ27 سنة، والذي يتواجد حاليا رفقة الكتيبة المغربية، استعداداً لمباراتيْ جزر القمر، ضمن تصفيات "الكان". 


وكان بونو قد شارك كأساسي في المقابلة الأخيرة أمام منتخب مالاوي، شهر شتنبر المنصرم، حين تفوقت النخبة الوطنية بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي أُجري على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس"، فيما ظل منير المحمدي، حامي عرين ملقا الإسباني في مقاعد البدلاء.


ويُقدِّم حارس الوداد وأتليتيكو مدريد سابقاً عروض جيدة للغاية مع فريقه جيرونا، ضمن مسابقة ، إذ يُحافظ على رسميته منذ الموسم الماضي، ويلفت الأنظار إليه بمستويات جيدة في عدة لقاءات.

عرض المحتوى حسب: