كرونو

None

فتحي جمال يكشف أسباب توقيف اللاعب محمود بنحليب

أكد فتحي جمال المدير الرياضي لنادي أن توقيف محمود بنحليب لاعب الفريق الأول جاء بعد التقرير الذي توصلت به إدارة النادي من المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو.


و أوضح جمال في تصريح صحفي أن غاريدو رفض تواجد بنحليب، و هو ما استجابت له إدارة النادي في انتظار عرض هذا الأخير على أنظار اللجنة التأديبية، مشيرا إلى أن اللاعب بات مطالبا بمراجعة تصرفاته و الالتزام أكثر بالقانون الداخلي للفريق.


و تابع التحدث ذاته أن بنحليب سيكون مواجها أيضا بتقرير آخر من طرف إدارة الفريق، لتبرير أفعاله التي قام بها، معبرا عن أسفه لرؤية هداف كأس الاتحاد الأفريقي و هو يقوم بهاته الأفعال و عدم انضباطه داخل الفريق، علما أنه لاعب محترف و قد تمت تسوية جميع مستحقاته المادية التي كانت عالقة في ذمة النادي، لذلك وجب عليه احترام القانون الداخلي للنادي شأنه في ذلك شأن جميع المنتمين لنادي الرجاء.


كما أوضح المدير الرياضي للخضر أن اللاعب المذكور قام بتصرف هاوي عندما تظاهر بتعرضه للإصابة، لكن الفحوصات أظهرت أنه لا يعاني من أي شيء.


جدير بالذكر أن إدارة نادي الرجاء الرياضي كانت قد أصدرت بلاغا عبر الموقع الرسمي للفريق تؤكد م خلاله توقيف اللاعب محمود بنحليب و عرضه على أنظار اللجنة التأديبية.

عرض المحتوى حسب: