كرونو

.
.

الريال يُخطط للإسراع في ضم رودريجو

 ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة نادي تسعى إلى تفعيل بند التعاقد مع اللاعب الشاب رودريجو جوس، موهبة نادي البرازيلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


ولفت البالغ من العمر 17 عاماً الأنظار إليه بقوة في الفترة الماضية، مما جعل إدارة نادي ريال مدريد الإسباني تتابعه عن كثب، ويتعاقد بشكل نهائي مع اللاعب البرازيلي من ناديه سانتوس.


وكانت إدارة الريال كانت قد قررت تفعيل بند التعاقد مع الموهبة البرازيلية رودريجو في الصيف المقبل، ولكن يبدو بأن الأمور قد تغيرت الآن، خاصةً مع سطوع نجم اللاعب في البرازيل مؤخراً.


ووفقاً لصحيفة "ماركا" فإن إدارة المرينجي قررت التعاقد مع رودريجو جوس في شهر يناير المقبل، وبالتحديد في اليوم التاسع من هذا الشهر، عندما يتم اللاعب الشاب عامه الـ 18.


وأشارت الصحيفة أن الجميع في البرازيل يتحدثون عن موهبة رودريجو جوس الاستثنائية، على الرغم من أنه يُعاني بسبب القدرة البدنية التي سيكتسبها بالتأكيد مع ريال مدريد في قادم السنوات.


كما بينت أن رودريجو يتفوق على فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد الحالي في الرؤية وإتخاذ القرارات الصحيحة في الملعب، ولذلك رُشح الشاب رودريجو لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب شاب دون الـ 21 عاماً.

عرض المحتوى حسب: