كرونو

حكيم زياش
حكيم زياش

نجمان عالميان يُعجبان بتمريرة زياش أمام بايرن ميونيخ

أعاد الحساب الرسمي لمسابقة "" نشر إحدى التمريرات الجميلة التي قام بها المغربي ، صانع ألعاب ، في مواجهة ، والتي آلت للتعادل بهدف لمثله، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات "الشامبيونزليغ"، على أرضية ملعب "أليانز أرينا". 



وأكثر ما يُلفت الانتباه في ردود الأفعال التي تلت نشر الفيديو هو إعجاب النجم الفرنسي، ، جناح بايرن ميونيخ، بهذه التمريرة، حيث ضغط على زر "لايك" للمقطع المرئي، إلى جانب الإسباني و كذلك، النجم السابق لليفربول وريال مدريد وبايرن ميونيخ. 



ويشتهر الدولي المغربي البالغ من العمر 25 سنة بدقة تمريراته لزملائه على المستطيل الأخضر، سواء كانت عمودية أو أفقية، مما يجعل زياش من صناع اللعب البارزين في الدوري الهولندي وكذلك في المسابقات الأوروبية. 


ويُبلي أياكس البلاء الحسن في منافسة دوري أبطال أوروبا، بتوفره على أربع نقاط، بعد الفوز على أيك أثينا اليوناني، ثم التعادل خارج الميدان أمام العملاق البافاري، على أن يواجه بنفيكا البرتغالي في الـ23 من الشهر الجاري. 


تجدر الإشارة إلى أن زياش يخضع، في الوقت الحالي، لبرنامج علاجي بعد الإصابة التي ألمَّت به، في آخر أنفاس المباراة الأخيرة أمام أزد ألكمار، لحساب الجولة الماضية من الدوري الهولندي.

عرض المحتوى حسب: