كرونو

نصير مزراوي
نصير مزراوي

"فيشاج": مزراوي موهبة قوية دفاعيا وتجلب الإضافة هجومياً

ألقى موقع "فيشاج" الإسباني الضَّوء على المغربي ، الظهير الأيمن لفريق ، في أعقاب ارتباط إسمه بإثارة اهتمام ، مُعتبرة إياه موهبة قادرة على سد بعض الثّغرات التي يشكوها "البلاوغرانا". 


المصدر الإعلامي المذكور، عدَّد بعض الصِّفات الكروية التي يتحلَّى بها صاحب الـ20 سنة، حيث أشار إلى أن مزراوي يُجيد التعامل مع الكرة ويتمتَّع بصلابة دفاعية جيدة للغاية، علاوةً على أن حداثة سِنِّه ستُتيح للفريق الكتالوني التعويل عليه على المدى البعيد.


وكان موقع "توتو ميركاتو ويب" الإيطالي قد أفاد بأن مزراوي يتواجد ضمن 3 لاعبين داخل أياكس أمستردام يستهدفهم برشلونة، لافتاً إلى أن كشِّافي هذا الأخير أُعجبوا بالعروض الجيدة التي قدَّمها المغربي لدى مشاهدتهم لأحد مبارياته من مدرجات الملعب. 


ويُعتبر خريج أكاديمية أياكس من المواهب الصاعدة في الكرتيْن الهولندية والمغربية، إذ انفجر وتألق بشكل لافت في المقابلة الأخيرة أمام بايرن ميونيخ ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي سجَّل فيها هدفاً ساهم به في تعادل فريقه. 


هذا وتصل القيمة المالية لمزراوي في بورصة اللاعبين إلى ستة ملايين يورو، وفق مؤشر "ترانسفير ماركت"، فيما له عقد مع أياكس أمستردام يسري مفعوله إلى غاية صيف 2021.

عرض المحتوى حسب: