كرونو

نجوم بوروسيا دورتموند أشرف حكيمي وباكو ألكاسير
نجوم بوروسيا دورتموند أشرف حكيمي وباكو ألكاسير

حكيمي وألكاسير الأفضل في "رحلة الإعارة"

(البطولة)

استغلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، فترة التوقف الدولي (تواريخ الفيفا)، لإدراج تقرير شامل عن أوضاع اللاعبين المعارين من طرف الأندية المحلية لأخرى من داخل وخارج إسبانيا.

ويتصدر المهاجم الإسباني، باكو ، قائمة اللاعبين الأكثر توهجاً هذا الموسم بعد انتقاله على سبيل الإعارة، حيث سجل أرقام مميزة جداً بقميص بوروسيا دورتموند.

وفي استطلاعٍ للرأي، اختار زوار "ماركا" مهاجم المعار ، كأفضل اللاعبين المعارين من الأندية الإسبانية هذا الموسم، ويأتي اللاعب أشرف ثانياً.

وقالت الصحيفة عن لاعب ريال مدريد المعار لدورتموند: "المغربي من أكثر المتألقين بين لاعبي مدريد المعارين للخارج. سجل هدفاً مع متصدر البوندسليجا والآن بات أساسياً في 3 مباريات. لعب 270 دقيقة. إعارته لمدة عامين. وحديثاً، قام المركز الدولي للدراسات 'CIES' بوضعه في فريق اللاعبين الأكثر قيمة."

وحسب النتائج الأولية لاستطلاع الرأي لصحيفة "ماركا"، يتفوق ثنائي بوروسيا دورتموند، ألكاسير وحكيمي، على مجموعة من النجوم الكبار المعارين من طرف الأندية الإسبانية، وعلى رأسهم الكولومبي خاميس رودريجيز (بايرن ميونيخ) والكرواتي ماتيو كوفاسيتش (تشيلسي) والبرتغالي أندري جوميز (إيفرتون).


للتصويت لحكيمي .. من هنا

عرض المحتوى حسب: