كرونو

المنتخب الإنجليزي
المنتخب الإنجليزي

لاعبو إنجلترا يبدون سعادتهم بقهر إسبانيا عبر "إنستجرام"

لم يستطع لاعبو كبح سعادتهم الغامرة على وسائل التواصل الاجتماعي بعد الفوز 3-2 على الليلة الماضية، بدوري الأمم الأوروبية.


ورغم أن القائد هاري كين، لم يحرز أي هدف لكن كانت له بصمة في تسجيل الأهداف الثلاثة في الشوط الأول على ملعب إشبيلية.


ونشر القائد كين صورة لنفسه على "إنستجرام" وهو يحتفل مع زملائه، وقال: "أداء كبير من اللاعبين.. ضغط قوي وحسم أمام المرمى وإحراز أهداف".


أما كيران تريبير زميل كين في توتنهام هوتسبير، والذي شارك أيضا في المباراة فنشر صورة له مع رحيم سترلينج أفضل لاعب في المباراة، والذي سجل هدفين من الثلاثة، وكتب تعليقا مع صورة الأسود الثلاثة رمز المنتخب الانجليزي: "كان الأداء مذهلا وكانت ليلة لا تنسى لإنجلترا".


ونشر سترلينج، لاعب مانشستر سيتي، الذي أحرز في مرمى إسبانيا أول هدف له مع إنجلترا منذ 3 سنوات، صورة لنفسه وهو يحتفل بالهدفين الأول والثالث اللذين تخللهما هدف ماركوس راشفورد.


وكتب سترلينج (23 عاما): "يا له من أداء للفريق خارج أرضه وفي مواجهة فريق جيد جدا في إسبانيا.. مع الحصول على 3 نقاط".


وسرعان ما نالت كلماته بصمة إعجاب من جانب كين وتريبير وهاري وينكس، الذي شارك أساسيا.


وكتب راشفورد تعليقا على صورة جمعته مع القائد كين، الذي مرر له الكرة ليسجل الهدف الثاني: "تماما مثلما فعلناها في التدريب.. تمريرة رائعة".


ووجه جو جوميز، مدافع ليفربول، تحية إلى المشجعين الذين توجهوا إلى الملعب في إشبيلية لمشاهدة المباراة وتحملوا الضغط بعد حصار إسبانيا لمرمى إنجلترا في الدقائق الأخيرة.


وكتب مع صورة للفريق قبل المباراة: "حققنا فوزا رائعا الليلة على فريق كبير.. نشكر الجماهير على المؤازرة التي ساعدتنا على الصمود حتى نهاية المباراة".


وأنعش الفوز على أحد أكبر منتخبات العالم، آمال إنجلترا في المجموعة الرابعة بالدرجة الأولى لدوري الأمم الأوروبية، ومنحها أمل التأهل مباشرة إلى نهائيات بطولة أوروبا العام المقبل.


ولا تزال إسبانيا تحتل قمة المجموعة برصيد 6 نقاط بعد 3 مباريات بينما أصبح فريق المدرب جاريث ساوثجيت في المركز الثاني برصيد 4 نقاط بينما باتت كرواتيا، وصيفة بطل كأس العالم، في المركز الثالث والأخير برصيد نقطة واحدة من مباراتين.

عرض المحتوى حسب: