كرونو

لوكا مودريتش
لوكا مودريتش

مودريتش: لن أجاور ميسي أبداً .. وعلاقتي برونالدو جيدة

قال ، متوسط ميدان فريق ، إنه لن يُجاور أبداً الأرجنتيني في فريق واحد، مُشيدا في الوقت نفسه بمؤهلاته وقدراته، حيث اعتبره أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم. 


وأوضح الدولي الكرواتي، في حديثه إلى مجلة "فرانس فوتبول"، بالقول: "إنه أمر واضح، ميسي واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم. إنني ألعب ضده، لكن ليس معه، لن أُجاوره أبداً". 


كما تحدث مودريتش عن علاقته بالبرتغالي ، إذ صرَّح قائلاً: "لقد أمضيت معه ست سنوات رائعة للغاية، طوَّرنا فيها علاقتنا وكذلك الاحترام بيننا. الآن، لقد رحل لكننا لازلنا على تواصل عن طريق الرسائل، رغم أن البعض يُريد القول بأن الأمر ليس بهذه الصورة، لكنني أؤكد أن علاقة جيدة تجمعنا". 


الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم المُقدَّمة من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم، اعتبر أن الخماسي رونالدو وميسي وكيليان مبابي ثم رافاييل فاران وكذلك أنطوان غريزمان يستحقون الفوز بجائزة الكرة الذهبية التي تُقدِّمها المجلة الفرنسية.


ويُعتبر مودريتش من الأسماء المرشحة لحيازة الكرة الذهبية، بعد موسمه المميز مع ريال مدريد بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، فضلا عن بلوغ نهائي كأس العالم 2018 رفقة المنتخب الكرواتي.

عرض المحتوى حسب: