كرونو

صامويل إيتو
صامويل إيتو

إيتو وفالديراما ينضمان لسفراء رابطة "الليغا"

قدمت رابطة "لاليجا"، اليوم الثلاثاء، مجموعة من السفراء الجدد لها حول العالم أبرزهم الكاميروني صامويل إيتو لاعب برشلونة السابق ، والكولومبي كارلوس فالديراما الذي سبق له ارتداء قميص بلد الوليد الإسباني عام 199.


وشهد الحفل الذي أقيم بالعاصمة الإسبانية مدريد الإعلان أيضا عن تقديم كل من البرازيلي جوليو بابتيستا ولاعب وسط ريال سوسييداد الإسباني السابق تشابي برييتو، بالإضافة للاعب السابق آينتزاني إنثيناس، كسفراء دوليين للمسابقة.



وأكد الأسطورة الكولومبي، فالديراما، إنه يشعر بـ"السعادة والرضا" لانضمامه لهذا "الفريق الكبير" من سفراء المسابقة الإسبانية.


بينما أكد جوليو بابتيستا، لاعب ريال مدريد وإشبيلية سابقا، أن الحدث يعد "مناسبة خاصة" له، لاسيما وأنه سيكون جزءا من مجموعة اللاعبين الذين "قدموا كل شيء لأنديتهم" والآن يحاولون "المساعدة في تطور الليجا".


من جانبه، أوضح خافيير تيباس، رئيس رابطة الليجا، "أنتم السبب في متابعة الجماهير لبطولتنا، من خلال تقديم خبراتكم كلاعبين"، مضيفا أن العالم "أكبر" من الأراضي الإسبانية، ولهذا فإن تواجد هؤلاء السفراء أمر "ضروري" لـ"التطور الدولي" للمسابقة.


كما أوضح فرناندو سانز، المدير العام للرابطة في الشرق الأوسط وأفريقيا، أن هذا هو الموسم الرابع لهذا البرنامج، وأن "أحدا لم يتوقع تطوره بهذا الشكل" عند بدايته.


وحضر الحفل مجموعة من السفراء القدامى للرابطة أمثال الإنجليزي ستيف ماكمانامان والأوروجوائي دييجو فورلان والصربي ميلينكو بانتيتش والفرنسي كريستيان كاريمبو والمالي فريدريك كانوتيه والفرنسي روبير بيريس.

عرض المحتوى حسب: