كرونو

هيرفي رونار | المصدر: frmf
هيرفي رونار | المصدر: frmf

رونار: وقَّعنا على لقاءٍ جيد و4 نقاط يُمكن أن تُشعرنا بالارتياح

قال ، مدرب ، إن "أسود الأطلس وقَّعوا على مباراة جيدة باستثناء ربع ساعة الأولى" أمام منتخب ، يوم أمس الثلاثاء، مُشيراً إلى أن النخبة الوطنية كان عليها الحفاظ على نتيجة الانتصار في الخمس دقائق الأخيرة، لكنها لم تُنجز ذلك. 


وأوضح الربان الفرنسي، في حديثه إلى وسائل الإعلام، عقب نهاية اللقاء بالتعادل بهدفيْن لمثلهما: "السياق المرتبط بمقابلة الإياب كان مختلفا تماما عن الذهاب"، مُردفا: "يوم السبت الماضي، لم أكن مستاءً من النتيجة، بل من الطريقة والأداء". 



وخَلُص رونار إلى أن الحصيلة العامة لمباراتيْ الذهاب والإياب على صعيد النتيجة يُمكن أن تبعث على الارتياح، بقوله: "في نهاية المقابلتيْن، حصدنا أربع نقاط، يمكننا أن نشعر بالارتياح، كان بوسعنا أن نحقق أفضل من ذلك، لكن اللاعبين أظهروا الكثير من الروح وهو معطى مهم للغاية". 


وأشار المتحدث نفسه إلى بعض الصعوبات التي واجهها "الأسود" في المقابلة، من بينها الرياح العكسية والإصابات والضغط الجماهيري، فضلا عن البداية المتعثرة في الدقائق الأولى، مؤكداً أن "الممارسة في إفريقيا تتطلب الجرأة والشجاعة". 


هذا وهنأ "الثَّعلب" منتخب جزر القمر بكافة مكوناته سواءً لاعبين أو مدرب أو جماهير، مُشيداً بقدرته على الوقوف نِدّاً للند أمام المنتخب الكاميروني، بطل كأس أمم إفريقيا الأخيرة، والمنتخب المغربي الذي شارك في نهائيات كأس العالم 2018. 

عرض المحتوى حسب: