كرونو

None

مشجع يحكي أنه اقتحم "القفص" لإنقاذ ماكغريغور من الموت

شهدت قاعة 'T-Mobile Arena'، فوضى كبيرة يوم 06 أكتوبر، حين فاز حبيب نورمحمدوف على الأيرلندي كونور ماكغريغور، لكن هجوم البطل الروسي على الفريق المرافق لخصمه، كان الحدث الأبرز.


وقفز حبيب من فوق "القفص"، وهاجم فريق ماكغريغور، ثم اقتحم الطاقم المرافق للبطل الروسي القفص، واعتدى على كونور، الذي وجد صعوبة في الدفاع عن نفسه.

وبعد مرور أقل من أسبوعين على الواقعة، ظهر شخص يدعى ديفيد مارتين، وهو أيرلندي، ليؤكد أنه اقتحم "القفص" للدفاع عن مواطنه ماكغريغور، بعدما شاهده وهو يتلقى ضربات، كادت أن تنهي حياته.


وفي حوار مع 'usatoday'، قال ديفيد مارتين: "يمكنني القول أن الوطنية هي من دفعتني لاقتحام القفص. حينها شعرت أن روسيا تهاجم أيرلندا... ظننت أن جماهير روسيا تهاجم ذلك الفتى (ماكغريغور)، الذي كان متعبا بعد النزال، وكان علي التدخل. كنت أفكر أن بلدي كان يناديني في تلك اللحظة، وعلي أن أذهب".

وأضاف: "أشعر بخيبة أمل لأنني لم أتمكن من الوصول إلى هناك بشكل أسرع. في الواقع، الشخص الذي ضرب ماكغريغور في الرأس، لو مثلا ضربه في منطقة أخرى، كانت ستكون ضربة قاتلة، ومن الممكن أن يموت كونور. يحدث هذا في الملاهي الليلية، يحصل شخص ما على لكمات في مؤخرة رأسه وهي ضربة قاتلة. لا يعني أنك ماكغريغور فذلك لن يحدث معك. ظننت أن كونور يمكن أن يقتل، وأن هؤلاء الرجال سيقتلونه".


عرض المحتوى حسب: