كرونو

None

كاراجر: سانشيز يخطو في مسارٍ فاشل كتوريس

أكد الإنجليزي جيمي كاراجر، لاعب السابق، أن موقف لاعب الفريق الحالي، التشيلي أليكسيس سانشيز، في يشبه ما مر به الإسباني فرناندو توريس حينما انتقل إلى .


وأوضح كاراجر "ولت أفضل أيامه (أليكسيس). الوضع في مانشستر يونايتد بالنسبة له يشبه ما حدث مع فرناندو توريس عندما ذهب إلى تشيلسي"، وذلك عبر مقال له نشر في صحيفة (تيليجراف) البريطانية.


وأرجع نجم ليفربول السابق والمعلق الحالي في شبكة (سكاي سبورتس) البريطانية تراجع مستوى أليكسيس، وتوريس وقتها، إلى شيء عادي بالنسبة للمهاجمين الذين "لا يتمكنون قط من استعادة المستوى الذي أظهروه حينما كان عمرهم يدور حول 20 عاما".


وأضاف "يدركون أن الجمهور والصحافة تطالبهم باللعب، لذا لا يحصلون على القدر الكافي من الراحة. ويبدأون بعد مباريات عديدة في التعرض للإصابات ويحترقون سريعا قبل المدافعين ولاعبي خط الوسط".


وتابع "حينما عرض تشيلسي 50 مليون جنيه إسترليني من أجل توريس في يناير/كانون ثان 2011 كانت هناك حالة من الدهشة بين مشجعي ليفربول، رغم أننا لم نظهر ذلك على الملأ، لكننا كنا متعجبين. وفكرنا أن تشيلسي لم ير توريس في العام الأخير".


وكشف كاراجر أن تشيلسي حصل على توقيع لاعب آخر مختلف عمن كان يعتقده، مهاجم لعب وعمره 26 عاما 468 مباراة دون توقف في آخر 3 أعوام، وكان في الحقيقة "يعمل بشكل مستمر على إصلاح جسده، رغم تسجيله للأهداف".


لذا، شدد كاراجر على أنه كان يجدر باليونايتد أن يضع في اعتباره قبل ضم سانشيز أن اللاعب خاض 600 مباراة قبل أن يبلغ 29 عاما.

عرض المحتوى حسب: